ريكاردو يعِد بقيامه بمزيد من التجاوزات في 2019

المشاركات
التعليقات
ريكاردو يعِد بقيامه بمزيد من التجاوزات في 2019
12-03-2019

قال دانيال ريكاردو أنّ قدرته المتميزة على التجاوز ستكون حاضرة على نحوٍ أكبر من أيّ وقت مضى في موسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا واحد، وذلك عقب انتقاله للدفاع عن ألوان فريق رينو المصنعي.

اعترف الأسترالي - المعروف بحركات تجاوزه طويلة المدى - أنّ تواجده مع رينو ضمن مجموعة فرق الوسط سيوفّر له مزيدًا من الفرص للقيام بتجاوزات رائعة خلال السباقات، مثل تلك التي ساهمت في حصده الفوز في الصين مع ريد بُل العام الماضي.

كما قال ريكاردو بأنّ ذلك سيكون جانبًا حاسمًا من تقدّم رينو بينما تتطلّع إلى غلق الفارق مع فرق الصدارة الثلاثة، إذ ستُمثّل القيادة القوية سبيلًا جيّدًا له وللفريق من أجل بلوغ ذلك.

"سترون على الأرجح مزيدًا من ذلك هذا العام" قال ريكاردو عند سؤاله عن قدرته على التجاوز.

وأضاف: "أعتقد بأنّ احتمالية الانطلاق من الصفّ الأوّل في السباقات، على الأقلّ ضمن المدى القصير، ستكون ضعيفة، إذ أنّ حقيقة وجود مزيد من السيارات التي ستبدأ أمامي ستكون أكبر، وعليه سيكون هنالك المزيد من السيارات لتجاوزها. حيث سترون على الأرجح مزيدًا من دانيال ريكاردو الذي اعتدتم عليه".

وتابع: "ليس هنالك ما يدعوني إلى التراجع، حتّى وإذا لم نكن ننافس على منصّة التتويج في كلّ نهاية أسبوع. من المهم بالنسبة لي أن أتحلّى بتلك الشخصية على الحلبة وأحاول البقاء قريبًا وأدفع الفريق نحو المقدّمة".

في المقابل أوضح ريكاردو أنّه يتطلّع إلى ملاحقة بعض النقاط التي سيبدأ منحها لأسرع لفّات خلال السباقات هذا الموسم، مُعترفًا بأنّ تحديدها فقط للسائقين المتواجدين ضمن العشرة الأوائل قد غيّر من رأيه حيال الموضوع.

"لم أحبّذ تلك الخطوة في البداية، كون ذلك كان كلّ ما عرفته، إذ أعتقد أنّه الآن وبعد توضيح أنّه سيتمّ منحها فقط إذا ما كنت ضمن العشرة الأوائل، فهذا يبدو منطقيًا أكثر" قال ريكاردو.

وأكمل: "لم نعتقد أنّ الأمر سيكون رائعًا في البداية كونه وإذا ما كنت متأخّرًا ببضع لفّات، فسيكون بوسعك وضع إطارات جديدة، تحقيق أسرع لفّة، والحصول على تلك النقطة. وعليه يكون المركز الـ 19 جيّدًا مثل المركز العاشر".

واختتم: "لذا فإنّ تحديدها بالسائقين ضمن العشرة الأوائل فقط يبدو منطقيًا أكثر. لا أعلم إذا ما كانت تلك الخطوة ستصنع فارقًا كبيرًا، فقط حققت اللفّة الأسرع في بضع مناسبات العام الماضي، لذا سأحاول تحقيق ذلك هذا العام كذلك".

المقال التالي
ريد بُل تقرر تقديم التحديثات المقررة في الصين خلال جولة أستراليا الافتتاحية

المقال السابق

ريد بُل تقرر تقديم التحديثات المقررة في الصين خلال جولة أستراليا الافتتاحية

المقال التالي

"ميشن وين ناو" تؤكد أنها "باقية" مع فيراري

"ميشن وين ناو" تؤكد أنها "باقية" مع فيراري
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
Be first to get
breaking news