فورمولا 1
29 أغسطس
-
01 سبتمبر
الحدث انتهى
05 سبتمبر
-
08 سبتمبر
الحدث انتهى
19 سبتمبر
-
22 سبتمبر
الحدث انتهى
26 سبتمبر
-
29 سبتمبر
الحدث انتهى
10 أكتوبر
-
13 أكتوبر
الحدث انتهى
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
التجارب الحرّة الأولى خلال
2 يوماً
آر
جائزة الولايات المتّحدة الكبرى
31 أكتوبر
-
03 نوفمبر
الحدث التالي خلال
7 يوماً
آر
جائزة البرازيل الكبرى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث التالي خلال
21 يوماً
آر
جائزة أبوظبي الكبرى
28 نوفمبر
-
01 ديسمبر
الحدث التالي خلال
35 يوماً

ريكاردو يُشيد بعمل رينو "المميّز" على محرّكها

المشاركات
التعليقات
ريكاردو يُشيد بعمل رينو "المميّز" على محرّكها
16-09-2019

اختصّ دانيال ريكاردو بالإشادة بجهود قسم المحرّكات في رينو هذا الموسم، وذلك على إثر تحقيق الفريق لأفضل نتائجه خلال جائزة إيطاليا الكبرى.

قدّم الأسترالي وزميله نيكو هلكنبرغ أداءً قويًا في مونزا ليحتلّا المركزين الرابع والخامس على التوالي، ليمنحا فريقهما أملًا باللحاق بمكلارين ضمن المعركة على المركز الرابع في ترتيب بطولة الصانعين.

وكان ذلك الأداء دليلًا على مدى تقدّم رينو على صعيد الطاقة في 2019 بالنسبة لريكاردو، لهذا السبب يحرص الأسترالي على الإشارة بجودة العمل الذي يقوم به قسم المحرّكات في منشأة فيري-شاتيون.

وقال ريكاردو: "حصلنا أخيرًا على أقصى قدرٍ ممكن من النقاط (بعد الفرق الكبيرة)، إن فهمت قصدي، وذلك يثير السرور حقًا. أردت الإشادة بشكلٍ خاص بفيري، طاقم المحرّك. أعتقد بأنّ الحصول على هكذا نتائج مع فريق رينو وبوحدة طاقة رينو يُعدّ بمثابة بيان".

وأكمل: "نذهب إلى مونزا كلّ عام ونشعر بأنّ هناك افتقارًا للتفاؤل. على الأقل لم تكن مونزا مكان قوّة بالنسبة إلينا في الأعوام الماضية على الأقلّ. وقلب الطاولة هذا العام وتحقيق تلك المكاسب وتحقيق هذه النتيجة لهو أمرٌ مميّز".

وأردف: "آمل أن نواصل التعلّم من هذه الحلبة منخفضة الارتكازيّة ونقل ذلك إلى الحلبات عالية الارتكازيّة مثل سنغافورة".

اقرأ أيضاً:

وفي حين أنّ عطلة نهاية أسبوع مونزا كانت مشجّعة، أظهرت وتيرة رينو القويّة أنّ الأوقات العصيبة الذي واجهتها على حلبات أخرى مرتبطة على الأرجح بالافتقار للارتكازيّة.

لهذا السبب يأمل ريكاردو أن يكون أداء رينو في إيطاليا قد قدّم بعض الدروس الثمينة التي يُمكن أن تساعد على الحلبات المقبلة.

وقال بخصوص ذلك: "قامت منشأة إنستون ببناء سيارة منخفضة الارتكازيّة على مدار الجولات القليلة الماضية وبدت جيّدة منذ الوهلة الأولى، بالرغم من تقلّص التماسك مع الأجنحة الأصغر. بدت قيادتها أسهل قليلًا وأكثر توازنًا".

وأردف: "بالتأكيد كانت الحزمة التي لدينا على تلك الحلبات رائعة، لذا بالتوجّه إلى سنغافورة فإنّي أعتقد بأنّ هناك الكثير من الأشياء التي يُمكننا تعلّمها من ناحية الارتكازيّة العالية والحصول على شيء ما هناك".

واختتم حديثه بالقول: "بدونا أكثر قوّة بالتأكيد على المقاطع المنسابة عالية السرعة. لكنّ ذلك لا يعني أنّه لا يُمكننا التوصّل إلى أداء جيّد على السرعات المنخفضة. سنقوم ببعض العمل وآمل أن تكون هذه نتيجة مشجّعة للشباب في إنستون وخاصة في فيري".

اقرأ أيضاً:

المقال التالي
هاس تكشف عن كسوة سيارتها المعدّلة بعد انفصالها عن ريتش إنرجي

المقال السابق

هاس تكشف عن كسوة سيارتها المعدّلة بعد انفصالها عن ريتش إنرجي

المقال التالي

هاميلتون: حقيقة مخاطر الفورمولا واحد ما زالت "صادمة"

هاميلتون: حقيقة مخاطر الفورمولا واحد ما زالت "صادمة"
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1