ريكاردو يشعر بأنّ النسخة الجديدة من مُحرك رينو خطوة نحو الأمام

اعترف دانيال ريكاردو بأنّ فريقه ريد بُل سعيدٌ بالنسخة الجديدة من مُحرك رينو، إذ أيّد مساعي فريقه لمُحاولة استخدامه بدءًا من سباق جائزة موناكو الكُبرى، عوضًا عن الانتظار لجولة كندا.

قام ريكاردو باستخدام النسخة الجديدة من مُحرك رينو في اليوم الأوّل من التجارب خلال الموسم التي أقيمت على حلبة برشلونة، إذ وعلى الرُغم من تحقيقه للمركز السادس، إلّا أنه كان سعيدًا بكيفيّة سير الأمور.

"أعتقد بأننا سعداء للغاية" قال ريكاردو فور خروجه من سيارته، ثم تابع "سنرى ما سيجده المهندسون في المساء، ولكن بدا أنّ المُحرك يتمتع بموثوقيّة جيدة إذ سار كُلّ شيء على ما يُرام".

وعندما سُئِل عمّا إذا شعر بالفرق مع المُحرك الذي استخدمه في سباق إسبانيا، أجاب سائق ريد بُل قائلاً "نعم أعتقد ذلك. التقدّم موجود".

وأكمل "نحنُ الآن بحاجة إلى القيام بالخطوة التاليّة، وهي ستكون الخطوة الصغيرة المتبقيّة من أجل الاقتراب حقًا من مرسيدس. بدأنا نقترب، وهذا شيءٌ مثير".

وتابع قائلاً "سنحصل على أفضل فرصة للفوز في موناكو. كانت لدينا فرصة جيدة الأسبوع الماضي، ولكن من حيث وتيرة السيارة فأعتقد بأنّ سباق موناكو سيكون مُثيرًا للاهتمام".

اعتماد المُحرك في موناكو

أوضح مُدير فريق ريد بُل كريستيان هورنر بأنّ الحظيرة النمساويّة ترغب باعتماد النسخة الجديدة من المُحرك في سباق موناكو إذا كانت رينو مُستعدّة لمثل هذه الخطوة.

وقد اعترف ريكاردو بأنه مُنفتح على مثل هذا القرار على الرُغم من أنّ حلبة موناكو غير متطلبة لطاقة كبيرة من المُحرك.

وقال "سنُحاول أخذ ما بوسعنا ولكننا سنرى. إذا تمكّنا من الحصول على المُحرك الجديد فهذا جيد. إنها مسألة وقت الآن".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث تجارب برشلونة في مايو
حلبة حلبة برشلونة-كاتالونيا
قائمة السائقين دانيال ريكاردو
قائمة الفرق ريد بُل ريسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة