ريكاردو يتوقّع تفوّق مرسيدس في كندا

يعتقد سائق ريد بُل دانيال ريكاردو بأنّ فريق مرسيدس هو المرشح الأبرز في جائزة كندا الكبرى على الرغم من تصدّر زميله ماكس فيرشتابن لفترتَي التجارب الحرّة ليوم الجمعة على حلبة جيل فيلنوف.

ريكاردو يتوقّع تفوّق مرسيدس في كندا

استطاع فيرشتابن إحراز أسرع زمن خلال التجارب الحرّة الثانية بفارق بلغ أكثر من نصف ثانية عن لويس هاميلتون، إلّا أنّ الأسترالي يرى بأنّ السهام الفضية ستكون الأسرع خلال التجارب التأهيلية.

ولم يتمكّن السائق الأسترالي الذي حقّق الفوز في الجولة الماضية في موناكو من اختبار سيارته لعددٍ كافٍ من اللّفات إذ واجه مشكلة في محرك سيارته.

وقال "لم يكن اليوم الأكثر سلاسة بالنسبة لي ولكننا سنكون على ما نُرام إذا سارت الأمور بشكل جيدٍ في الغد".

وأضاف "ولكن سرعة مرسيدس كانت ظاهرة اليوم، إذ كان الفريق قادرًا على القيام بلفاتٍ سريعة حتى على الإطارات الأقسى. لذلك، يُمكن القول في هذه المرحلة بأنه يصعب التغلب عليهم".

وأكمل "ولكن أعتقد بأنه يُمكننا تحسين السيارة كثيرًا والقيام بالمزيد من اللّفات وتعلّم أشياء إضافية إذ أعتقد بأننا سنكون على ما يُرام. أعتقد بأنّ المعركة ستكون مع فيراري ولكنه من السابق لأوانه معرفة ماذا سيحدث، ولكني متأكّد بأنّ مرسيدس ستكون سريعة خلال التصفيات".

وأوضح سائق ريد بُل بأنّ المشكلة التي واجهها اليوم كانت كهربائية إذ قال "تعرّضنا لمشكلة كهربائية اليوم. واجهنا بعض المشاكل خلال التجارب الحرّة الأولى إذ حاول الفريق إصلاحها أثناء فترة الغداء ولكن من دون نجاحنا في ذلك. لذلك حاولنا من جديد إيجاد الحلول في الحصة الثانية".

واختتم "تحسّن الوضع قليلاً في النهاية لذلك تقدّمنا نسبيًا. لقد خسرت بعض الوقت جرّاء عدم تواجدي على المسار ولكن لا بأس بذلك".

المشاركات
التعليقات
فيرشتابن يحافظ على صدارته خلال التجارب الحرّة الثانية في كندا
المقال السابق

فيرشتابن يحافظ على صدارته خلال التجارب الحرّة الثانية في كندا

المقال التالي

أبيتبول: ريد بُل بإمكانها الفوز ببطولة العالم بمحركات رينو

أبيتبول: ريد بُل بإمكانها الفوز ببطولة العالم بمحركات رينو
تحميل التعليقات