ريكاردو يأمل بفرصة لتجربة "السيارة الخارقة"

صرّح دانيال ريكاردو أنه يرحّب بفرصة للمساعدة في تطوير سيارة "إيه.إم – آر.بي 001" الخارقة عندما تبدأ الاختبارات العام المقبل.

تمّ تطوير سيارة "إيه.إم – آر.بي 001" الخارقة بجهود مشتركة بين أستون مارتن وريد بُل ريسينغ، حيث ظهرت للمرة الأولى بشكل رسميّ البارحة.

وبعد أن شاهد السيارة التي صمّمها أدريان نيوي للمرة الأولى، صرّح ريكاردو أنه مستعدّ تماماً للمشاركة في الاختبارات.

حيث أجاب قائلاً: "آمل ذلك"، حين سئل إن كان يرغب أن يكون جزءاً من فريق التطوير.

وأكمل: "إنني متحمّس للفكرة كثيراً. أرغب في المشاركة بجزء من عملية التطوير إن استطعتُ".

وأضاف: "بالنسبة لي، فهذه هي المرة الأولى التي أرى فيها السيارة. لقد شاهدت بضعة رسومات توضيحية في السابق، لكن لا شيء يماثل رؤيتها على أرض الواقع".

حتى أنّ ريكاردو أشار مازحاً إلى أنه حاول الحصول على نسخة من السيارة الخارقة لنفسه ضمن شروط عقده الجديد.

حيث قال: "هذا هو السبب وراء التأخير في إكمال العقد. من الواضح أنني سأحصل عليها مجاناً، لكن عليّ دفع ثمن الإطارات. أعتقد أنّ تلك صفقة جيدة".

ردّ الاعتبار بعد النمسا

تعقيباً على تصريحه حول سباق النمسا المخيّب بالنسبة له، أوضح ريكاردو أنه يتطلّع قدماً إلى فرصة لردّ الاعتبار في سيلفرستون – خاصة وأن الحلبة البريطانية تعتبر إحدى المسارات المفضّلة للأسترالي.

حيث قال: "تعجبني السباقات المتتالية. وتعجبني المنافسة المتواصلة".

وأكمل: "سأبذل جهدي بعد النمسا حيث شعرت بالفعل أنني لم أكن في أفضل حالاتي هناك. إنّ فرصةً للمنافسة بعد سبعة أيام هي ما أريده بالفعل. إنني أنتظر المنافسة هناك".

واختتم: "بصراحة، لطالما كانت سيلفرستون من الحلبات المفضّلة بالنسبة لي. تعجبني المنعطفات السريعة خاصة وأنني أقود سيارة ريد بُل. إنها حلبة تتطلب انسيابية جيدة للغاية وهذه هي نقطة القوة لدى الفريق، أتطلّع قدماً للسباق".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1 , أخبار السيارات
قائمة السائقين دانيال ريكاردو
قائمة الفرق ريد بُل ريسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة