ريكاردو: من المبكّر التفكير بمستقبلي في الوقت الحالي

يعتقد السائق الأسترالي دانيال ريكاردو بأنه من السابق لأوانه الدخول في محادثات ومفاوضات حول مستقبله في بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد، إذ ينتهي عقده الحالي مع الحظيرة النمساوية ريد بُل نهاية الموسم المقبل.

أعلن فريق ريد بُل اليوم الجمعة عن تجديد عقد الهولندي ماكس فيرشتابن حتى العام 2020 من دون أيّ دلالات واضحة حول بقاء الأسترالي في صفوفه للمستقبل.

ولكن يرى ريكاردو بأنه من المبكر التفكير في هذا الجانب الآن إذ يُعتبر السائق الأسترالي "حرًّا" في العام 2019 وسط توقعات بتغييرات كبيرة على تشكيلة الفرق مع انتهاء العديد من عقود سائقي الطليعة.

"المسألة ليست وكأنني رفضت عرض ريد بُل" قال ريكاردو، ثم تابع "ولكن أعتقد بأنه من السابق لأوانه الخوض في هذه المحادثات. يتحدث الناس حول العقود وانتقالات السائقين للعام المقبل ولكنه من السابق لأوانه".

وأكمل "على الجانب الإيجابي، أعتقد بأنّ خبر تجديد عقد فيرشتابن يمنحنا الثقة للعام المقبل، فهو يرى مع إدارته الكثير من الإيجابيات في مواصلة مشواره مع ريد بُل".

وتابع قائلاً "سأكون متواجدًا مع ريد بُل بنسبة 100 بالمئة في الموسم المقبل وهذا يمنحنا الثقة للاستمرار في التقدّم. يحصل ماكس على الكثير من الاهتمام حيث كسر العديد من الأرقام القياسية بعمره".

واختتم "ولكن دائمًا ما كانت هناك مساواة داخل الفريق لناحية القطع الجديدة وأشياءٌ أخرى من هذا القبيل".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين دانيال ريكاردو
قائمة الفرق ريد بُل ريسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة