ريكاردو محبطٌ حيال الفارق مع الصدارة خلال تصفيات برشلونة

المشاركات
التعليقات
ريكاردو محبطٌ حيال الفارق مع الصدارة خلال تصفيات برشلونة
12-05-2018

عبّر الأسترالي دانيال ريكاردو عن إحباطه حيال فارق الأعشار الستّة من الثانية الذي فصله عن صاحب قطب الانطلاق الأوّل لويس هاميلتون ضمن جائزة إسبانيا الكبرى، فضلًا عن خسارته للمركز الخامس بفارق 0.002 ثانية لصالح زميله ماكس فيرشتابن.

دانيال ريكاردو، ريد بُل ريسينغ
دانيال ريكاردو، ريد بُل ريسينغ
دانيال ريكاردو، ريد بُل ريسينغ
دانيال ريكاردو، ريد بُل ريسينغ

تواجد ريكاردو في المركز الثالث مع نهاية سلسلة المحاولات الأولى، لكنّه قرّر المغامرة والانتقال إلى إطارات "سوفت" خلال محاولته الأخيرة كونه حصل شعورٍ جيّدٍ على متنها.

لكنّه أكمل الحصّة سادسًا بفارق 0.643 ثانية عن زمن هاميلتون، وما زاد الطين بلّة أنّه فقد المركز الخامس لصالح زميله فيرشتابن بفارقٍ ضئيل.

وقال الأسترالي: "الأمر محبطٌ بعض الشيء كوني لا أعلم ما كان يُمكنني القيام به أكثر من ذلك بناءً على ما لدينا".

وأكمل: "اعتقدت بأنّنا بعيدون مجرّد بضعة أعشارٍ من الثانية عن قطب الانطلاق الأوّل من خلال اللفّات التي قمنا بها وليس ستّة أعشارٍ من الثانية. الفارق غير جيّد".

وواصل شرحه بالقول: "فضلًا عن ذلك فارق الجزأين بالألف من الثانية (مع فيرشتابن)، أجل ذلك ليس بالأمر الجيّد أيضاً، لكن هكذا سارت الأمور".

كما أكّد ريكاردو أنّ إطارات "سوفت" كانت ملائمة أكثر لسيارة ريد بُل وأمدّته بشعورٍ جيّد طوال عطلة نهاية الأسبوع.

وقال بخصوص ذلك: "أعتقد أنّ كلانا قدّم لفّة قويّة على إطارات سوبر سوفت التي لا أعتقد بأنّها كانت الإطارات المحبّذة بالنسبة إلينا".

وأكمل: "أعتقد بأنّ الأمر يعود إلى الشعور بالسيارة في عطلة نهاية هذا الأسبوع فحسب. اعتقدت بأنّنا كنّا مرتاحين أكثر على إطارات «سوفت». لهذا السبب عدت لاستخدامه خلال النصف الثاني من القسم الثالث".

فورمولا 1 - المقال التالي

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
الحدث جائزة إسبانيا الكبرى
الموقع حلبة برشلونة-كاتالونيا
قائمة السائقين دانيال ريكاردو
نوع المقالة أخبار عاجلة