ريكاردو: لن يكون لديّ الكثير من الأصدقاء بعد سباق المجر

يعتقد دانيال ريكاردو بأنّه لن يكون لديه الكثير من الأصدقاء بعد سباق جائزة المجر الكُبرى حيث يعتزم القيادة بشكلٍ عدائيّ في سعيه للتقدّم أكثر إلى الأمام.

خاب ظنّ سائق ريد بُل بعد أن اكتفى بالمركز السادس على شبكة الانطلاق خلال التجارب التأهيلية، لكنّه عقد العزم على مهاجمة سائقي الصدارة أمامه.

"سنجد حلاّ لنكون سريعين في الغد" قال ريكاردو، مضيفاً: "إذا نجحنا في التقدم غداً سيساعدنا ذلك كثيراً. سيكون سباقاً ممتعاً، ولا أعتقد أنّه سيكون لديّ الكثير من الأصدقاء بعده، لكن ذلك مقبول".

وأكمل: "أتذيّل سائقي الصدارة لذلك يجب أن أشقّ طريقي بينهم، وإن أردت التقدم أكثر إلى الأمام فينبغي أن أقدّم بعض الحركات الجريئة".

ثمّ تابع: "لست في حاجة إلى انطلاقة جيدة للتقدم إلى الأمام. فلقد استمتعت بالتجاوز على هذه الحلبة في الماضي، وإذا نسجت على نفس المنوال في الغد فينبغي أن تسير الأمور على أحسن ما يرام".

كما يعتقد ريكاردو بأنّه يدفع ضريبة عدم مشاركته في التجارب الحرّة الثالثة، بعدما استوقفت مشاكل هيدروليكية سيارته على الحلبة.

حيث قال: "لقد أدركت منذ اللفة الأولى في التصفيات بأنّ عدم المشاركة في التجارب الصباحية سينعكس سلباً عليّ".

وأضاف: "توجب علينا الارتجال في بعض الأحيان، وقمنا بما اعتقدنا أنّه الصواب لكن الرياح لم تسر بما تشتهيه السفن في التصفيات".

وأردف: "كانت السيارة صعبة المراس بعض الشيء وتحسّن الوضع ببلوغ القسم الثالث لكن ليس بالقدر الذي أريده".

واستدرك: "تغيّر المسار نوعاً ما هذا الصباح وأحرز فريق فيراري تحديدًا تقدماً ملحوظاً".

واختتم: "لم نكن قادرين على التأقلم مع هذه التغييرات مثلهم. تراجعنا إلى الخلف مقارنةً بهم لكن ذلك لم يفاجئنا كثيراً".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة المجر الكبرى
حلبة هنغارورينغ
قائمة السائقين دانيال ريكاردو
قائمة الفرق ريد بُل ريسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة