ريكاردو لن يرفع من سقف طموحاته لسباق أستراليا

قال سائق ريد بُل دانيال ريكاردو بأنه لا يُريد رفع آماله لسباق جائزة أستراليا الكُبرى بعدما أنهى يومه ما قبل الأخير من التجارب الشتوية الثانية على حلبة برشلونة الإسبانية.

في حين يرى سائق ريد بُل بأنّ فريقه أفضل بكثير ممّا كان عليه قبل 12 شهرًا من الآن، إلّا أنه لم يُرد وضع أهدافٍ لبداية الموسم.

"بدايةً أنا أتطلع قدمًا إلى التسابق" قال ريكاردو، ثم تابع "لن أقوم بوضع العديد من الأهداف حيال المركز الذي سنقوم بتحقيقه. لن أقوم برفع آمالي أو أيّ شيء من هذا القبيل. سأحاول الاستمتاع بالأسبوع".

وأضاف "لا أريد رفع آمالنا، ولكن في الوقت نفسه سنذهب إلى أستراليا من أجل التسابق وآمل أن نكون أقرب إلى الصفوف الأماميّة. أعتقد بأنّ الوضع سيكون أشبه بنهاية الموسم الماضي".

وأكمل "أتوقّع أن نكون قريبين من فريقي ويليامز وفورس إنديا. ولكن يبقى السؤال بكم تتقدّم علينا مرسيدس وفيراري في الأمام".

تقدّم رينو

يُحافظ الأسترالي على تفاؤله من قدرة رينو على جلب تحديثاتٍ أكبر من العام الماضي لوحدة الطاقة، إذ عبّر عن ثقته في تقدّم أداء الحظيرة النمساويّة مع انطلاق الموسم الأوروبي.

وقال "لقد منحنا الفريق بأكمله الكثير من الثقة بأننا سنعثر على خطوات أكبر هذا العام مع وحدة الطاقة. قيل لنا بأننا سنكون مُحافظين في السباقات الأولى وعدم توقّع الكثير، ولكن بمُجرّد وصولنا إلى السباقات الأوروبيّة نأمل حينها الحصول على خطوة كبيرة والتي ستدفعنا للاقتراب من الصفوف الأماميّة".

وتابع قائلاً "أعتقد بأننا نسير في الاتجاه الصحيح. التجارب الشتوية كانت أفضل بكثير بالنسبة لنا حتى الآن ممّا كانت عليها خلال العامين الماضيين، لذلك دعونا نرى كيف سنتقدّم".

تجدر الإشارة إلى أنّ ريكاردو سيُسلّم زميله دانييل كفيات مهام القيادة ليوم الخميس قبل أن يعود لقيادتها للمرّة الأخيرة في تجارب يوم الجُمعة.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث تجارب برشلونة الثانية
حلبة حلبة برشلونة-كاتالونيا
قائمة السائقين دانيال ريكاردو
قائمة الفرق ريد بُل ريسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة