ريكاردو: لا سبب يدفع لتعكّر المنافسة بيني وبين فيرشتابن

يعتقد الأسترالي دانيال ريكاردو أنّه بإمكانه رفقة زميله الجديد في فريق ريد بُل ماكس فيرشتابن الاستمتاع بمنافسة سليمة في حال بقائهما "منفتحين" وصادقين.

أخذ فيرشتابن مكان دانييل كفيات ليُصبح زميلاً لريكاردو بدءاً من جائزة إسبانيا الكبرى ليُحقّق فوزه الأوّل خلال مشاركته الأولى مع الفريق هناك.

ويرتبط الثنائي بعقدٍ طويل الأمد مع ريد بُل، كما أشار ريكاردو إلى أنّه يعيش في تناغمٍ جيّد مع فيرشتابن.

وقال الأسترالي: "من الصعب التنبّؤ بما سيحدث على المدى البعيد، يُمكنني الحديث حول السباقات القليلة الماضية وعلاقتنا كانت جيّدة خلالها".

وأضاف: "انتقل فيرشتابن إلى ريد بُل ووضع معياراً في برشلونة، كانت عطلة نهاية أسبوعٍ جنونيّة، العلاقة تسير على نحوٍ جيّدٍ منذ ذلك الحين".

وتابع قائلاً: "من الواضح أنّ سباق موناكو لم يسر على نحوٍ جيّد بالنسبة إليه واعترف بذلك بشكلٍ علني وتقّبل الأمر".

وأكمل: "كلانا تطلّع لهذا التحدّي الجديد، أي هذه المنافسة الجديدة بيننا، لذلك آمل أن تُواصل دفع الفريق في الاتّجاه الصحيح. نأمل أن تعني المعركة بيننا أنّنا نتنافس بشكلٍ متواصلٍ على الانتصارات".

كما أصرّ الفائز بثلاث سباقات في الفورمولا واحد أنّ علاقته مع فيرشتابن لا يجب أن تتعكّر مثلما حدث بين ثنائي البيت الواحد في عدّة مناسبات في السابق.

وقال الأسترالي: "بإمكاننا خوض منافسة سليمة بكلّ تأكيد، في حال كنت ناضجاً وقادراً على الاعتراف بأنّ أحداً ما كان أفضل منك في يومٍ ما وكنت صريحاً حيال الأمر فستحصل دائماً على التقدير الجيّد".

وأضاف: "لكن عندما ترتكب أخطاء من دون مبرّر فحينها لا تسير الأمور على نحوٍ جيّد. يجب أن نواصل العمل بجدٍ، لكنّ الأمور تسير بشكلٍ جيّدٍ حتّى الآن".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين دانيال ريكاردو , ماكس فيرشتابن
قائمة الفرق ريد بُل ريسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة