ريكاردو: فيرشتابن زميلٌ أقوى من فيتيل

كشف السائق الأسترالي دانيال ريكاردو بأنّ ماكس فيرشتابن هو أقوى زميل واجهه داخل نفس الفريق، على الرغم من مجاورته للألماني سيباستيان فيتيل في موسم 2014.

تواجد ريكاردو وفيتيل في ريد بُل في عام 2014 إذ استطاع ريكاردو إنهاء الموسم أمام زميله بطل العالم، قبل أن يُجاور فيرشتابن بدءًا من جائزة إسبانيا 2016.

ويرى ريكاردو بأنّ الهولندي هو أقوى زميل واجهه خلال مسيرته في البطولة التي بدأت منذ النصف الثاني من عام 2011.

وفي مقابلةٍ له مع القناة الرابعة البريطانية، سُئِل ريكاردو عمّا إذا كان فيرشتابن هو الزميل الذي فرض أكبر تحدي عليه في الفورمولا واحد، ما دفع الأسترالي للردّ قائلاً "نعم ممّا اختبرته".

وأضاف "لا أريد أن أقلّل من شأن فيتيل الذي يُعتبر سائقًا عظيمًا، ولكني أعتقد بأنّ ماكس هو أقوى زميل واجهته. وآمل أن يقول نفس الشيء عني".

وقد اختبر ريكاردو صعوبة منافسة فيرشتابن خلال سباق جائزة المجر الكبرى، عندما اصطدم به الهولندي على المنعطف الثاني ما أدّى إلى انسحابه من السباق.

وقد شرح الأسترالي تلك الواقعة بالقول "كان يحاول أحد المارشل إخراجي من الحلبة، ولكني لم أرد أن يلمسني، إذ أردت أن أنتظر عبور ماكس من أمامي. رُبما قلت بعض الأشياء في لحظة الغضب...ولكني أشعر بأني تعاملت مع المسألة بشكل جيد".

وأكمل "لقد وضعنا تلك الحادثة وراءنا. من الواضح بأني كنت مستاءً ولكن ذلك كان خارج سيطرتي. فما الذي أستطيع فعله أكثر؟ فهو اعتذر كالرجل، وهذا كان مهمًا".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين دانيال ريكاردو , ماكس فيرشتابن , سيباستيان فيتيل
قائمة الفرق ريد بُل ريسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة