ريكاردو: ثقتنا عالية حيال ما نملكه

قال الأسترالي دانيال ريكاردو أنّ فريقه ريد بُل بات يملك ثقة عالية حيال التركيبة التي بين يديه بعد نجاحه في إتمام عددٍ كبيرٍ من اللفّات من دون مواجهة مشاكل كبيرة تعيق تقدّمه كما حدث الموسم الماضي.

جلس ريكاردو خلف مقود سيارة «آر بي12» خلال أوّل يومين من التجارب، حيث أكمل ما مجموعه 197 لفّة لتتمكّن العلامة النمساويّة من تحصيل قدرٍ كبيرٍ من البيانات.

ويعتقد الأسترالي أنّ النتائج الأوّليّة مشجّعة وتزيد من ثقة الفريق بالتركيبة التي يمتلكها.

وقال في هذا الصدد: "أعتقد أنّ ثقتنا عالية حيال ما نمتلكه بعد إكمال يومين من التجارب".

وأضاف: "كانت الموثوقيّة عالية. واجهنا بعض المشاكل البسيطة المتفرّقة في كلا اليومين لكنّنا لم نتعرّض لأيّة مشكلة كبيرة وهو أمرٌ جيّد. أكملنا ما يقارب 200 لفّة في المجمل وأنا سعيدٌ بذلك".

وأكمل: "كان الشعور داخل السيارة جيّداً وكان من الرائع الجلوس داخلها مجدّداً، أعتقد أنّنا قدّمنا وتيرة جيّدة في وقتٍ مبكّرٍ نوعاً ما ومن الرائع أيضاً بالنسبة لي أن أبدأ بتقديم تأدية قويّة".

الإطارات بالغة الليونة "ألترا سوفت"

كما نجح الفائز بثلاثة سباقات في الفورمولا واحد في تسجيل ثاني أسرع الأزمنة الذي بلغ 1:23.525 دقيقة خلال هذا اليوم، حيث تبادل مركز الصدارة مع زميله السابق سيباستيان فيتيل سائق فيراري أثناء اختبارهما لتركيبة إطارات بيريللي الجديدة بالغة الليونة "ألترا سوفت" قبل أن تعود كلمة الفصل إلى الألماني.

وقال حيال ذلك: "شعرت أنّها كانت خطوة إضافيّة بعد الإطارات فائقة الليونة «سوبر سوفت»، تفاعلت الإطارات بشكلٍ طبيعي كتركيبة أكثر ليونة، لذلك أعتقد أنّها جيّدة".

وأضاف: "كان أداؤها ثابتاً ويمكنك توقّع الحصول على المزيد من التماسك".

واختتم حديثه بالقول: "الأمر مشابهٌ للسيارة، لم يكن أيّ شيء غريباً فيها أو أيّ أمرٍ مثيرٍ للقلق، أعتقد أنّ الإطارات بالغة الليونة «ألترا سوفت» كانت خطوة بسيطة جيّدة".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث التجارب الشتوية في برشلونة
حلبة حلبة برشلونة-كاتالونيا
قائمة السائقين دانيال ريكاردو
قائمة الفرق ريد بُل ريسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة

المنطقة الحمراء: ما هو الأهمّ حالياً