ريكاردو "المُنهك" يلمّح إلى مقاربة جديدة للتعامل مع سباق موطنه في 2020

المشاركات
التعليقات
ريكاردو
17-03-2019

ألمح دانيال ريكاردو "المُنهك" إلى أنّه سيتّبع مقاربة جديدة للتعامل مع نهاية أسبوع جائزة أستراليا الكبرى في 2020.

كالعادة، توجّهت الأنظار بكثافة نحو الأسترالي ريكاردو خلال نهاية الأسبوع في ملبورن، حيث كان جدوله مزدحمًا بلقاءات مع وسائل الإعلام وأمور ترويجية.

وقد تضمّن أسبوع ريكاردو التزامات تصوير مع رينو إلى جانب حوارات مع الصحافة المحلية في يوم الثلاثاء، قيادة سيارة ريك كيلي الخارقة ترويجًا لشركة كاسترول في يوم الأربعاء، حدث الفورمولا واحد المباشر مساء ذات اليوم، وعددًا كبيرًا جدًا من مرّات الظهور على الحلبة لأجل الرعاة ومن خلال ارتباطه بالاتّحاد الأسترالي لرياضة السيارات.

وقد أبدى ريكاردو شعورًا مُحبطًا بعد سباقه الأوّل مع رينو المخيب للآمال، إذ قال أنّه وإلى جانب انسحابه اليوم يشعر وكأنّه ليس بوسعه مُطلقًا تقديم ما يكفي خلال جولة موطنه.

فقال: " كان الوضع صعبًا طوال نهاية الأسبوع، حيث دومًا ما كنّا نضغط من أجل التقدّم و الارتقاء. لن تقوم بما هو كافٍ مُطلقًا، لكنّني أشعر بأنّنا نقوم بأكثر من ذلك. لا أرغب بإلقاء اللوم على ذلك، لكن لا أعلم، لا يتملّكني شعور معيّن الآن".

وأشار الأسترالي كذلك إلى أنّه قد ينظر في مسألة التخفيف من التزاماته قُبيل التوجّه إلى جائزة أستراليا الكبرى العام المُقبل.

حيث قال في ختام حديثه: "أنا مُنهك فقط. أحاول إرضاء الجميع قدر استطاعتي ولا أهتم بنفسي. أعتقد بأنّي سأغيّر ذلك في العام القادم".

المقال التالي
فيتيل يعتبر انتصار مرسيدس "صادمًا وسهلًا" في أستراليا

المقال السابق

فيتيل يعتبر انتصار مرسيدس "صادمًا وسهلًا" في أستراليا

المقال التالي

ريد بُل: أداء غاسلي في ملبورن كان "قوياً جداً" بالرغم من عدم تسجيل النقاط

ريد بُل: أداء غاسلي في ملبورن كان "قوياً جداً" بالرغم من عدم تسجيل النقاط
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
الحدث جائزة أستراليا الكبرى
Be first to get
breaking news