ريكاردو: الإحباط وراء الإنتقادات اللاذعة بين ريد بُل ورينو

المشاركات
التعليقات
ريكاردو: الإحباط وراء الإنتقادات اللاذعة بين ريد بُل ورينو
كتب: مروان الوافي
26-03-2015


أكّد الأسترالي دانييل ريكاردو بأنّ التصريحات اللاذعة التي تبادلها فريق ريد بُل وشركة رينو الفرنسيّة المُزوّدة بالمُحركات مردّها الى الإحباط الذي يعتري الحظيرة النمساويّة التي لم تكن قادرة على المُنافسة بشكل كبير في الجولة الإفتتاحيّة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد في أستراليا.

ووصلت علاقة ريد بُل ورينو الى مرحلة خطيرة إذ بدأ البعض يتحدث عن انفصال الشركتين مع نهاية الموسم الجاري في ظلّ الإنتقادات التي شنّها فريق ريد بُل بعد سباق أستراليا.

وتعطّل مُحرك ريكاردو الأوّل في الموسم بعد 48 كيلومتراً فقط من الإختبارات على حلبة ألبرت بارك ما دفع مُدير الفريق كريستيان هورنر الى انتقاد الشركة الفرنسيّة أمام وسائل الإعلام، وهو الأمر الذي دفع برينو للردّ أيضاً بلهجة مرتفعة قبيل انطلاق الجولة الثانيّة من البطولة في ماليزيا.

"لم أرَ أشياءً أخرى غير التي سمعتها أو قرأتها، لذلك لا أعلم الكثير حيال التفاصيل الجوهريّة للموضوع كاملاً" قال ريكاردو لشبكة «سكاي سبورت» البريطانيّة، ثم تابع "ولكني أعتقد أننا نشعر بالإحباط في الوقت الحالي. من الواضح أنّ ريد بُل فريق قادر على تحقيق الفوز، هم يريدون النتائج وأظن أنّه من المبكّر الحديث حول ذلك".



وأكمل "لقد أنهينا سباقا واحدًا فقط، لكن بكلّ تأكيد توقعّنا أن نكون أكثر تنافسيّة مع بدايتنا للموسم. أعتقد أن البعض أرادوا إزاحة بعض الأشياء عن صدورهم: أظن أنه عليك قول ما توجّب عليك قوله. لكنّنا الآن في عطلة نهاية الأسبوع ويجب علينا التركيز على التحسّن".

وتابع قائلاً "نحن الآن في موقع يجب علينا فيه القيام بكمٍ هائلٍ من التحسينات. من المؤكّد أنّه سيكون هناك شعور بالإحباط خلال السباقات القليلة القادمة، لكن يجب علينا القيام بالأمور بشكل بنّاء".

كما أوضح ريكاردو بأنه يتوقّع مشاكل أقلّ في جولة ماليزيا.

وقال الأسترالي "أعتقد أننا أتينا إلى هنا ونحن أكثر ثقة بأنّنا سنواجه مشاكل أقلّ. سواءً كنّا سنحظى بنهاية أسبوع سلسة للغاية أم لا، من الواضح بأنّ الوقت لا يزال مبكّرا للتأكد من ذلك، لكنّي على ثقة بأنّ الأمور ستكون أكثر سلاسة عمّا كانت عليه في ملبورن".
فورمولا 1 - المقال التالي
هاميلتون يسخر من دعوة هورنر للحدّ من تفوّق مرسيدس

المقال السابق

هاميلتون يسخر من دعوة هورنر للحدّ من تفوّق مرسيدس

المقال التالي

فيتيل يرفض دعوة روزبرغ لحضور اجتماع مهندسي مرسيدس في ماليزيا

فيتيل يرفض دعوة روزبرغ لحضور اجتماع مهندسي مرسيدس في ماليزيا

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
الكاتب مروان الوافي
نوع المقالة أخبار عاجلة