ريكاردو: أداء رينو مؤخّرًا "أشعل نار الحماسة" داخل الفريق

المشاركات
التعليقات
ريكاردو: أداء رينو مؤخّرًا "أشعل نار الحماسة" داخل الفريق
من قبل:
, محرر
20-06-2019

قال دانيال ريكاردو أنّ التأديات القوية التي ظهر بها فريقه رينو مؤخّرًا قد "أشعلت نارًا حماسية رائعة" داخل الفريق، والتي يقول بأنّها تذكّره بالخصال التي تجعل من ريد بُل فريقًا قويًا للغاية.

ساهم السائق الأسترالي في تقديم أداء قوي خلال التصفيات والسباق، والذي ساعد بدوره في تقدّم رينو إلى المركز الخامس في ترتيب بطولة الصانعين، وذلك قُبيل جلب الفريق لأوّل تحديث كبير على السيارة في فرنسا نهاية هذا الأسبوع، والذي تأمُل رينو من خلاله تعزيز الوضع الحالي وتحسين عدد من الجوانب.

بعد بداية صعبة للموسم شابتها مشاكل الموثوقيّة، يشعر ريكاردو بالسعادة حيال الثقة التي عرفت طريقها إلى الفريق مؤخّرًا، ولا سيّما بعد تسجيل النقاط المزدوجة في كندا.

"نتيجة كندا كانت هامة للغاية بالنسبة لنا، إذ أعتقد بأنّنا وصلنا ببطء إلى ذلك المستوى، حيث بتنا نتواجد بشكل منتظم في القسم الثالث من التصفيات" قال ريكاردو.

وأضاف: "أرى بأنّ تلك النتائج لم تساهم فقط في منح الفريق شعورًا بالراحة، ولكنّها كذلك أشعلت نارًا رائعة، حيث حصل الفريق على مذاقه الأوّل للنتائج الكبيرة منذ فترة طويلة، ولا سيّما في التصفيات. إذ كنّا بالكاد نحصل على مقابلات عقب التجارب التأهيلية، حيث أنّ الحصول على مذاق من ذلك كان رائعًا أيضاً".

وتابع: "يرغب المتنافس بداخلي الحصول على ذلك دومًا، لكنّ رؤيته بين المهندسين والميكانيكيين وجميع من في الفريق يُعدّ رائعًا للغاية".

وبينما ما تزال أمام رينو طريق طويلة قبل أن تتمكّن من مُضاهاة نتائج فريق ريكاردو السابق ريد بُل، لكنّ الأسترالي قال بأنّه يشهد داخل فريقه المتمركز في إنستون الثقة المتصاعدة التي تمتّع بها فريقه السابق.

"أعتقد بأنّ الأمر الأكبر، والذي أراه ينمو الآن داخل الفريق، هو أنّني عندما ذهبت إلى ريد بُل كانوا أحرزوا لتوّهم أربعة ألقاب متتالية، لذا فقد دخلت إلى فريق يملك مستوى معيّن من الثقة، ليست غطرسة، ولكن ثقة بالنفس يُمكن في بعض الأحيان رؤيتها على أنّها تعجرف، لكنّهم كانوا يعلمون أنّهم الأفضل. وأنا أرى ذات المستوى من الثقة هنا على ما أعتقد، إذ تطلّب ذلك بعض الوقت من أجل بلوغه" قال ريكاردو.

وأكمل: "يتجلّى ذلك في ردّ فعل الفريق على معركة على الحلبة أو نتيجة جيّدة، إذ وعوضًا عن مجرّد تصفيقة صغيرة، تشتعل نيران الحماسة داخل الجميع، إذ رأيت ذلك التحوّل بالمقارنة مع السباقات القليلة الأولى".

واختتم: "أعتقد بأنّ الفريق بدأ يدرك أنّ أهدافًا أكبر باتت ممكنة، وهذا يخلق بدوره مناخًا حماسيًا أكثر داخل المرآب".

المقال التالي
فيتيل ينفي انهياره تحت ضغط هاميلتون في كندا

المقال السابق

فيتيل ينفي انهياره تحت ضغط هاميلتون في كندا

المقال التالي

فيرشتابن "يتناقش" مع والده حيال إمكانية المشاركة في سباق لومان 24 ساعة

فيرشتابن "يتناقش" مع والده حيال إمكانية المشاركة في سباق لومان 24 ساعة
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
الكاتب أحمد مجدي
كُن أول من يحصل
على الأخبار العاجلة