فورمولا 1
26 سبتمبر
-
29 سبتمبر
الحدث انتهى
10 أكتوبر
-
13 أكتوبر
الحدث انتهى
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
آر
جائزة أبوظبي الكبرى
28 نوفمبر
-
01 ديسمبر
الحدث التالي خلال
7 يوماً

ريسينغ بوينت تتّجه لتمديد عقد بيريز مع الفريق

المشاركات
التعليقات
ريسينغ بوينت تتّجه لتمديد عقد بيريز مع الفريق
01-08-2019

يتّجه سيرجيو بيريز للبقاء ضمن صفوف ريسينغ بوينت في الفورمولا واحد لموسم 2020 وما يليه، لكنّ المكسيكي أصرّ على أنّ الصفقة مع الفريق ما تزال في مرحلة الإتمام.

على الرُغم من ذكر اسم بيريز ضمن انتقال محتمل إلى صفوف هاس، إلّا أنّ تمديد بقائه مع ريسينغ بوينت لطالما كان هدفه الرئيسي.

وقد أشارت بعض المصادر إلى أنّ الإعلان عن الصفقة وشيك للغاية، إذ ربما يكون ذلك خلال نهاية هذا الأسبوع في المجر.

"أعتقد أنّ الأمور في طور الإنتهاء، إذ أنّ أولويتي ستتمثّل في مواصلة مسيرتي مع الفريق" قال بيريز.

وأضاف: "لم يُحسم الأمر بعد، إذ نعمل على الإنتهاء من الصفقة الآن، لكن كما في الفورمولا واحد يجب أن تُحسم الأمور تمامًا. كما قلت، أرى ملامح جيّدة لمستقبل الفريق وأتطلّع إلى اختبار ذلك معهم".

يُشار إلى أنّ صفقات بيريز مع الفريق السابق فورس إنديا شهدت الكثير من التعقيدات من خلال العقود المتوازية والمنفصلة مع داعميه المكسيكيين.

حيث قال: "عقودي تتطلّب وقتًا أطول بعض الشيء بسبب ذلك. أعتقد أنّها مسألة وقت فقط الآن".

اقرأ أيضاً:

وعند سؤاله من قِبل موقعنا "موتورسبورت.كوم" إذا ما يرغب بصفقة لعدّة أعوام عوضًا عن أن يكون حرًا للنظر في خيارات أخرى في 2021، قال بيريز أنّه يرى مستقبله طويل الأمد مع الفريق.

"سيكون من الجيّد لو حظيت بصفقة طويلة الأمد مع الفريق كوني أعتقد أنّ طموحه وأهدافه كبيرة للغاية، كما أنّه يتقدّم للأمام" قال بيريز.

وتابع: "أعتقد أنّ الأمور تعمل على نحوٍ جيّد لكلا الطرفين، إذ نرغب بالالتزام طويل الأمد، حيث نأمُل أن نصل لاتّفاق على الشروط وكلّ شيء".

واعترف بيريز أنّ هدفه للبقاء مع الفريق لموسم 2021 يبدو جذّابًا، ولا سيّما بالنظر إلى أنّ القوانين الجديدة ستهدف إلى تقريب المنافسة أكثر بين الفرق.

"عندما تنظر حولك ستجد بيئة جيّدة للتواجد فيها بكلّ تأكيد. إذ أقود لصالح هذا الفريق منذ فترة طويلة. أتذكّر قدومي إلى هنا العام الماضي وكيف كانت نهاية الأسبوع من ناحية عملية وضع الفريق تحت الحراسة القضائية وكلّ ما حدث من أمور أخرى" قال بيريز.

وأكمل: "لذا أن آتي إلى هنا بعد مرور عام وأرى الموقع الذي يتواجد فيه الفريق الآن لهو أمر يدعو إلى الفخر".

وأقرّ بيريز أنّ حادثته المبكرة في ألمانيا - في السباق الذي أنهاه زميله لانس سترول رابعًا - كان من المؤلم التعامل معها.

"ما حدث كانت محبطًا للغاية، كما أنّه من النادر أن تخوض سباقًا كهذا مع العديد من الفرص. الأمر يؤلم كثيرًا أن أتواجد خارج السباق. لقد اقترفت خطأ، وكما قلت يتعيّن عليّ التعلّم من ذلك الخطأ" قال بيريز.

وأردف: "الكثير من الناس يرتكبون الأخطاء، لكن البعض يُفلتون بها، والبعض الآخر لا. للأسف كنت أنا من بين أولئك الذين لم يُفلتوا بها".

وقد عبّر بيريز عن سروره بتسجيل سترول لحصيلة جيّدة من النقاط، فقال: "لقد كان يومًا مهمًا للغاية للفريق، ولا سيّما وأنّنا قبل 20 لفّة من النهاية كنّا خارج النقاط ومع سيارة منسحبة. لذا عندما رأيت لانس يعود ويتقدّم للأمام، كان ذلك رائعًا بالنسبة للفريق، كوننا على الأقلّ نجحنا في الخروج ببعض النقاط".

اقرأ أيضاً:

المقال التالي
شتاينر: التخلّي عن ماغنوسن أو غروجان خلال الموسم خطوة "يائسة وغير مرجّحة"

المقال السابق

شتاينر: التخلّي عن ماغنوسن أو غروجان خلال الموسم خطوة "يائسة وغير مرجّحة"

المقال التالي

فريق ريسينغ بوينت يجلب نظام تعليق مُحدّث في المجر

فريق ريسينغ بوينت يجلب نظام تعليق مُحدّث في المجر
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1