ريد بُل تحثّ رينو على إدخال التحديثات الجديدة بأسرع وقت مُمكن

ريد بُل تحثّ رينو على إدخال التحديثات الجديدة بأسرع وقت مُمكن


طلب مُدير فريق ريد بُل كريستيان هورنر من شركة رينو الفرنسيّة الإسراع في عمليّة إدخال التحديثات الجديدة على المُحرك، على خلفيّة بعض النتائج الواعدة التي تّم الحصول عليها من إختبارات الداينو.

وقامت رينو مُؤخرًا بتقييم نموذج جديد يعتمد على إسطوانة واحدة في مقرّها في فيري شاتيون، إذ أشيع بأنّ النتائج الأوليّة كانت إيجابيّة للغاية.

وعلى الرُغم من إنّ إختبار الحلول الجديدة على المُحركات الكاملة ومن ثمّ إعتمادها بشكل رئيسي لا يُمكن تحقيقه على الفور، إلّا إنّ ريد بُل تُريد من رينو القيام بأقصى ما تستطيع لإدخال التحديثات في أقرب فرصة مُمكنة من الموسم الجاري.

وقال هورنر لموقع الفورمولا واحد الرسمي على شبكة الإنترنت "على غرار أيّ فريق مُنافس نُريد الحصول على الأداء بالأمس، وللأسف مع المُحركات فإنّ مهلة الحصول على الأداء هي أطول من هيكل السيارة".

وأضاف "نحن لا نُجيد الصبر بشكل جيد. نُريد الحصول على الأداء في أقرب وقت مُمكن".

وعندما سُئِل هورنر عن الموعد الذي يُريد أن يرى فيه التعديلات الجديدة، ردّ قائلاً "إنّ المفهوم الجديد الذي يتّم العمل عليها بحاجة الى بعض الأشهر. رُبما شهرين أو ثلاثة. ولكن يجب أن يحدث ذلك في هذا العام كون ما سنتعلّمه سيُساعدنا في الموسم المُقبل".

ويبدو بأنّ العلاقة المُتشنجة بين ريد بُل ورينو قد هدأت قليلاً إذ أقرّ هورنر بأنه سعيدٌ بالأخبار القادمة من مصنع رينو.

وقال "بقدر ما أعلم، أعتقد بأنهم يُحرزون تقدمًا جيدًا على الداينو. إنهم يملكون الآن بعض القرارات الإستراتيجيّة حول خطط التنفيذ بالإضافة الى تحديدهم للإتجاه التطويري الذي يودون سلكه لنهاية الموسم. وهذا من شأنه أن يلعب دورًا مُؤثرًا في العام المُقبل".
اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم رينو, فريق ريد بُل, كريستيان هورنر