ريد بُل: خضنا أفضل تجارب شتوية على الإطلاق في برشلونة

المشاركات
التعليقات
ريد بُل: خضنا أفضل تجارب شتوية على الإطلاق في برشلونة
21-02-2019

صرّحت ريد بُل بأنّها خاضت أفضل تجارب شتوية على الإطلاق في مسيرتها، وذلك بعد البداية المشجّعة لشراكة الفريق الجديدة مع مزوّد المحرّكات هوندا.

على الرُغم من أنّ ريد بُل ليست واهمة وتعي أنّ غريمتها فيراري تبدو بأنّها تملك الأفضلية في الوقت الحالي، لكنّ مستشار رياضة السيارات لدى الحظيرة النمساوية هيلموت ماركو قال بأنّه فريقه لم يكن متشجّعًا بهذا القدر من قبل حيال تقدّمه.

"إذا ما تحدّثت عن ريد بُل وتورو روسو، فقد أمضينا وقتًا جيّدًا للغاية" قال ماركو لشبكة سكاي.

وأضاف: "يُمكنني القول بأنّنا لم نخض مُطلقًا تجارب شتوية جيّدة بهذا القدر استعدادًا للموسم، وذلك على صعيد كلا الفريقين".

وبينما كانت ريد بُل مقتنعة دومًا بأنّ هوندا بوسعها تقديم طاقة كافية على محرّكها، لكنّ ماركو قال بأنّ علامة الاستفهام الكبيرة لطالما كانت الموثوقيّة.

مع ذلك، ومع خوض كلا الفريقين لتجارب برشلونة من دون مشاكل كبيرة، فقد قال ماركو أنّ فريقه ارتاح حيال جوانب القلق تلك.

"إنّها حقبة جديدة في مسيرة الفريق، إذ أنّنا لا ننظر للخلف. دومًا ما نتطلّع للأمام، إذ تجمعنا علاقة جيّدة للغاية بهوندا الآن" قال ماركو.

وتابع: "كنّا قلقين حيال الموثوقيّة بكلّ تأكيد، إذ لم نواجه أيّة مشكلة على الإطلاق حتّى الآن. إنّها ثقافة جديدة كذلك. لكنّها تتناسب على نحو جيّد مع فريقنا".

في المقابل، اعترف ماركو أنّ فيراري قد برزت كمرشّح مبكّر للمنافسة على اللقب، لكنّه أقرّ كذلك بأنّ ريد بُل ستكون ضمن تلك المعركة وستفوز بالسباقات في 2019 مع هوندا.

"من خلال ما رأيته بالأمس على الحلبة، فإنّ سيارة فيراري هي الأسرع في الوقت الحالي، تتواجد خلفها ريد بُل ومرسيدس. لذا دعونا ننتظر ونرى ما الذي يُمكن أن يحدث حتّى الجولة الافتتاحية في ملبورن" قال ماركو.

واختتم: "نحن متفائلون للغاية بأنّ هذا العام سيكون بمقدورنا الفوز بالسباقات من خلال قوّتنا الخاصة، وليس فقط عبر الاستفادة من مشاكل الآخرين، أو طبيعة الحلبة مثل مونتي كارلو أو سنغافورة".

المقال التالي
هلكنبرغ الأسرع خلال اليوم الأخير من التجارب الشتوية الأولى 2019

المقال السابق

هلكنبرغ الأسرع خلال اليوم الأخير من التجارب الشتوية الأولى 2019

المقال التالي

بيريللي تكشف عن الفوارق الزمنية بين إطارات 2019

بيريللي تكشف عن الفوارق الزمنية بين إطارات 2019
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
الحدث تجارب فبراير في برشلونة
Be first to get
breaking news