ريد بُل: لسنا تنافسيّين على مدار اللفّة الواحدة في مونزا

المشاركات
التعليقات
ريد بُل: لسنا تنافسيّين على مدار اللفّة الواحدة في مونزا
31-08-2018

أكّد ثنائي ريد بُل دانيال ريكاردو وماكس فيرشتابن أنّ وتيرة ريد بُل كانت بطيئة على مدار اللفّة الواحدة، لكنّهما يأملان التعويض من خلال وتيرة السباق "الإيجابيّة" على حلبة مونزا.

اكتفى سائقا الفريق فيرشتابن وريكاردو بالمركزين الخامس والسادس على التوالي بفارق أكثر من ثانية عن المتصدّر سيباستيان فيتيل خلال التجارب الحرّة الثانية الجافة.

لكنّهما قدّما وتيرة أفضل عند الانتقال إلى محاكاة السباق، وهو ما تركهما متشجّعين بتقديم سباقٍ جيّد في ظلّ استسلامهما تقريبًا لعدم قدرتهما على مجاراة وتيرة فيراري ومرسيدس في التصفيات.

وقال ريكاردو الذي سينطلق من المركز ما قبل الأخير نتيجة تغييره لوحدة طاقته: "لسنا تنافسيّين للغاية على مدار اللفّة الواحد. لكنّنا أكثر تنافسيّة بالنسبة للمسافات الطويلة. لسنا بذات وتيرة فيراري ومرسيدس، إنّهم سريعون للغاية".

وتابع: "سنحظى بسيارة جيّدة يوم الأحد لنشقّ طريقنا وسط الترتيب وآمل أن ندخل الخمسة الأوائل".

وأكمل: "كانت فيراري سريعة للغاية على اللفّات القصيرة، وحتّى مرسيدس. لن نتأهّل في جميع الأحوال (نتيجة عقوبته). لا يزال علينا إيجاد المزيد. بدت الخصائص الجديدة مقبولة".

بدوره شاطر فيرشتابن رأي زميله، مشيرًا إلى أنّه بالرغم من أنّ وتيرة المسافات الطويلة بدت إيجابيّة، إلّا أنّها غير كافية على الأرجح لمنافسة مرسيدس وفيراري.

وقال الهولندي: "سار اليوم على نحو جيّد بالنسبة للجميع. حظينا بحصّة ثانية جافة اختبرنا خلالها بعض الأشياء".

وتابع: "نحن بطيئون للغاية بالنسبة للتصفيات، لكنّ محاكاة المسافات الطويلة بدت إيجابيّة أكثر. هل هي كافية للمنافسة؟ لا أعتقد ذلك. لكنّني كنت سعيدًا بسلوك السيارة على المسار".

وأكمل: "سنحاول تقديم أفضل تجارب تأهيليّة ممكنة. هذه هي الحلبة الأسوأ بالنسبة إلينا ، لذلك لم أكن أتوقّع معجزات في جميع الأحوال".

فورمولا 1 - المقال التالي
ساوبر تنتظر قرار فيراري حول رايكونن ولوكلير

المقال السابق

ساوبر تنتظر قرار فيراري حول رايكونن ولوكلير

المقال التالي

رئيس فيراري: لا قرار بعد حيال مستقبل رايكونن

رئيس فيراري: لا قرار بعد حيال مستقبل رايكونن
تحميل التعليقات