ريد بُل لا تعرف السبب الكامل وراء سرعتها في النمسا

اعترفت ريد بُل أنها لم تفهم تماماً السبب وراء سرعة سيارتها الكبيرة في سباق جائزة النمسا الكبرى.

ريد بُل لا تعرف السبب الكامل وراء سرعتها في النمسا

أهدى ماكس فيرشتابن لفريقه الفوز اﻷول في الموسم، واﻷول على اﻹطلاق لمزود المحركات هوندا في حقبة المحركات الهجينة، وذلك بعد تقدم مثير للإعجاب عقب تراجعه بضعة مراكز خلال اللفة الافتتاحية.

وشهد السباق تأدية مثيرة للإعجاب من الهولندي الشاب على حلبة تتطلب قوة محرك، لكن قوة أداء ريد بُل في مواجهة كل من فيراري ومرسيدس أثارت حيرة كريستيان هورنر مدير الفريق لعدم قدرته على تفسيره.

اقرأ أيضاً:

حيث قال: "خلال النصف الثاني من السباق، كنا بالفعل مع أداء ناري. كانت السيارة سريعة بشكل لا يصدق. الحقيقة أننا لا نفهم تماماً سبب ذلك".

وأكمل: "من الواضح أن التحديثات التي جلبناها للسيارة خلال السباقات اﻷخيرة بدأت تعطي ثمارها بشكل جيد جداً، لكن الفوز بهذا السباق جاء بالطريقة الصعبة. كان علينا تجاوز ثلاثة سيارات من أصل أربعةٍ لمنافسينا الرئيسيين، وهذا ما قام به ماكس".

هدف الانتصارات الخمسة

من بين تحديثات ريد بُل في النمسا كان الجانح اﻷمامي، الذي أشار إليه فيرشتابن بأنه ساعد في تحسين تماسك السيارة.

ويأتي فوز العلامة النمساوية كتأكيد لصحة قرارها بالانتقال للتزود بمحركات هوندا هذا الموسم، كما يقرب الفريق من هدف الانتصارات الخمسة الذي كشف هيلموت ماركو مستشار ريد بُل في رياضة السيارات، أنه ما يتطلع إليه الفريق خلال موسم 2019 الجاري.

وبالرغم من أن الفوز بخمسة انتصارات يبدو مهمة شاقة في موسم تهيمن فيه مرسيدس بشكل شبه كامل، لكن ماركو مازال متشبثاً بهذا الرأي.

حيث قال في تصريح لوسائل اﻹعلام: "كنتم في المؤتمر الصحفي في طوكيو عندما وعدتُ بخمسة انتصارات. بعض اﻷشخاص وصفوني بالجنون، لكنني ما زلتُ أعتقد أنه بوسعنا تحقيق ذلك".

واكمل: "يبدو هورنر حذراً بشكل أكبر، ويقول أنه يود رؤية تقدم ثابت خلال الموسم، بدلاً من تحديد أهداف بعينها".

وتابع: "نحن نقارب السباقات واحداً تلو اﻵخر. لقد حققنا الفوز بسباق مع هوندا، اﻷمر الذي يعتبر رائعاً بالنسبة لهم. أعتقد أنهم يمتلكون فوزاً واحداً فقط طوال السنين الـ 27 اﻷخيرة، لذا سنحاول البناء على ذلك".

واختتم: "سنواصل تحسين أداء السيارة والضغط إلى اﻷمام، لكن الهدف اﻷول تمّ تحقيقه بنجاح".

اقرأ أيضاً:

المشاركات
التعليقات
مكلارين: ألونسو وفاندورن يستحقان الكثير من اﻹشادة في تحسّن أداء سيارة 2019
المقال السابق

مكلارين: ألونسو وفاندورن يستحقان الكثير من اﻹشادة في تحسّن أداء سيارة 2019

المقال التالي

وولف: نقطة ضعف مرسيدس "المؤلم مشاهدتها" سيتمّ حلّها

وولف: نقطة ضعف مرسيدس "المؤلم مشاهدتها" سيتمّ حلّها
تحميل التعليقات