ريد بُل: كندا "اختبار مهم" لتقييم تحديثات ميامي مع ما سنجلبه في مونتريال
قال بيير واشيه إن ريد بُل تسير الآن في الاتجاه الصحيح بعد بداية صعبة للموسم.
ماكس فيرستابن، ريد بُل
الصورة من قبل: مارك تومسون / صور جيتي
بدأ الفريق المتمركز في ميلتون كينز موسم 2026 بهدف مواصلة المنافسة في المقدمة. لكن الفريق تراجع خلف منافسيه من ناحية الأداء خلال الجزء الأول من الموسم، وفشل في تلبية التوقعات.
ولم يتمكن الفريق حتى الآن من المنافسة على الصعود إلى منصة التتويج في أي سباق، بينما جاءت أفضل نتائجه عبر إنهاء ماكس فيرستابن جائزة ميامي الكبرى في المركز الخامس.
ورغم ذلك، كانت أجواء التفاؤل واضحة داخل الفريق بعد عطلة نهاية الأسبوع في ميامي، فيما تحافظ ريد بُل على النظرة ذاتها قبل جائزة كندا الكبرى.
"في ميامي، خطونا فعلًا خطوة إلى الأمام" قال بيير واشيه المدير التقني للفريق قبل جائزة كندا الكبرى.
وأضاف: "قدمت حزمة التحديثات مكاسب مشجعة على مستوى الأداء، وساعدتنا على معالجة بعض نقاط الضعف الأساسية في السيارة".
وتابع: "كما أظهرت لنا الجوانب التي ما تزال السيارة بحاجة إلى تحسينها، والمناطق التي يتعين علينا العمل عليها من أجل رفع الأداء العام. ستكون كندا اختبارًا مهمًا آخر لتقييم أداء الحزمة مع التحديثات الصغيرة التي سنجلبها هذا الأسبوع".
واختتم: "رؤية التقدم ينعكس على الحلبة بعد العمل المكثف خلف الكواليس يمنح الفريق دفعة معنوية كبيرة. ونتوقع المزيد من التطور في السيارة مع اقترابنا من السباقات الأوروبية".
شارك أو احفظ هذه القصّة
قم بالاشتراك والوصول إلى Motorsport.com باستخدام أداة حظر الإعلانات الخاصة بك.
من الفورمولا 1 إلى موتو جي بي، نقدم تقاريرنا مباشرة من حلبة السباق لأننا نحب رياضتنا، مثلك تمامًا. وللاستمرار في تقديم صحافتنا المتخصصة، يستخدم موقعنا الإعلانات. ومع ذلك، نريد أن نمنحك الفرصة للاستمتاع بموقع ويب خالٍ من الإعلانات وخالٍ من أدوات التتبع ومواصلة استخدام أداة حظر الإعلانات.
أبرز التعليقات