ريد بُل تقرر تقديم التحديثات المقررة في الصين خلال جولة أستراليا الافتتاحية

المشاركات
التعليقات
ريد بُل تقرر تقديم التحديثات المقررة في الصين خلال جولة أستراليا الافتتاحية
12-03-2019

كان من المقرر أن تقدم ريد بُل حزمة تحديثات لسيارتها بحلول جائزة الصين الكبرى، لكنها قررت تسريعها بحيث يتم اعتمادها في جولة أستراليا الافتتاحية لموسم 2019 في الفورمولا واحد.

منذ قرار العلامة النمساوية الانتقال للتزود بمحركات هوندا لموسم 2019 في الفورمولا واحد، فإن الفريق يضغط بأقصى ما يمكنه من أجل اعتماد التحديثات في أسرع وقت ممكن.

حيث قال هيلموت ماركو مستشار ريد بُل لرياضة السيارات في تصريح لقناة "سيرفوس تي في" التابعة للشركة، بأنّ أدريان نيوي "المتحفّز بشكل كامل" قد ضغط من أجل الحصول على القطع الجديدة بأسرع وقت ممكن.

حيث قال: "القطع التي كنا نخطط لاعتمادها في السباق الثالث، تمّ تسريع تقديمها والفضل يعود إلى الضغط الكبير من قبل نيوي، كي يتمّ اعتمادها على السيارتَين في ملبورن".

كما أوضح ماركو أنّ ريد بُل واثقة تماماً حيال القدرات التنافسية لسيارتها "آر.بي15"، والتي وصفها بأنها "أفضل" سيارة قدمها فريقه على الإطلاق.

فقال: "تفاؤلنا كامل. أرى أننا خلف فيراري في وتيرة السباق، لكننا أمام مرسيدس".

وأكمل: "’آر.بي15’ بالتأكيد أفضل وأكثر سيارة مكلفة قمنا بإنتاجها في تاريخ ريد بُل، من ناحية كفاءة واكتمال الجانب التقنيّ لقطعها".

وتابع: "ذلك كان ممكناً لأن كل موظف لدينا كان مقتنعاً بالكامل أننا الآن عدنا إلى السكة الصحيحة للمنافسة. لدينا فرصة الآن في المنافسة على الانتصارات".

الفوز بخمسة سباقات على الأقل في 2019

من جهة أخرى، أشار ماركو في وقت سابق إلى أن هوندا أحرزت تقدماً كبيراً في مجال المحرك - مؤكداً أنّ طموح الفريق هو الفوز بخمسة سباقات على الأقل هذا الموسم.

فقال: "هناك الكثير من الأصوات السلبية التي تتكلم حيال عدم قدرة هوندا على تلبية الطموحات. لكننا لم نخض أبداً في السباق تجارب خالية من المشاكل مثل هذه (التي خضناها هذا العام)".

واختتم: "إن كانت لدينا قوة إضافية من المحرك فمن المنطقي أن نتطلع قدماً إلى هذا الموسم. العام الماضي أحرزنا أربعة انتصارات، لذا فإن إحراز الفوز بخمسة يبدو أمراً واقعياً. آمل أن نفوز بالمزيد!".

ماكس فيرشتابن، ريد بُل ريسينغ

ماكس فيرشتابن، ريد بُل ريسينغ

تصوير: صور ساتون

المقال التالي
الموافقة على منح نقطة إضافية لصاحب أسرح لفة في السباقات في 2019

المقال السابق

الموافقة على منح نقطة إضافية لصاحب أسرح لفة في السباقات في 2019

المقال التالي

ريكاردو يعِد بقيامه بمزيد من التجاوزات في 2019

ريكاردو يعِد بقيامه بمزيد من التجاوزات في 2019
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
قائمة الفرق ريد بُل ريسينغ تسوق الآن
Be first to get
breaking news