ريد بُل تُبقي على رعاية تاغ هوير بالرغم من خسارة صفقة اسم المحرّك

المشاركات
التعليقات
ريد بُل تُبقي على رعاية تاغ هوير بالرغم من خسارة صفقة اسم المحرّك
04-12-2018

ستبقى علامة صناعة الساعات السويسريّة تاغ هوير كشريكٍ لفريق ريد بُل ريسينغ بالرغم من أنّ انضمام هوندا يعني خسارتها لتسمية محرّك الفريق في الفورمولا واحد.

أدّت المشاكل السياسيّة بين رينو وريد بُل إلى اتّفاقهما على عدم استخدام الفريق لاسم الصانع الفرنسي بدءًا من 2016، نتيجة لذلك كان الفريق قادرًا على بيع الحقوق لتاغ هوير.

وبالرغم من أنّ الشركة السويسريّة لم يعد بوسعها وضع علامتها على المحرّك، إلّا أنّها اختارت تمديد صفقتها مع ريد بُل لتكون شريكه الرسمي للساعات حتّى 2021.

وبناءً على ما ذكره الفريق، فإنّ "العلاقة ستنمو مع مرور الأعوام المقبلة"، حيث ستكون الخطوة الأولى توفير الإصدار الخاص بماكس فيرشتابن في 2019.

وقال كريستيان هورنر مدير فريق ريد بُل ريسينغ: "باتت علامة تاغ هوير متّصلة بشكلٍ متجذر بجهود الفريق على مدار الأعوام الثلاثة الماضية".

وأضاف: "من خلال العلامة على وحدة طاقتنا وكذلك من خلال الرؤية الدوليّة الاستثنائيّة للشركة".

وأكمل: "يملك اسم تاغ هوير إرثًا مذهلًا في الفورمولا واحد، حيث يعود إلى الحقبة الذهبيّة لعالم الجائزة الكبرى، ونحن فخورون بلعب دورٍ في هذه القصّة المتواصلة".

بدوره قال ستيفان بيانكي رئيس الشركة: "كان من البديهي بالنسبة لي أن يتواصل الرابط بين تاغ هوير والفورمولا واحد عبر هذه الشراكة".

وتُعدّ تاغ هوير من أطول الرعاة حضورًا في الرياضة، وذلك بعد أن كانت قد دخلت في شراكة مع فيراري في السبعينات من القرن الماضي، ومن ثمّ مكلارين.

كما تتواجد العلامة السويسريّة في الفورمولا إي، و"دبليو تي سي سي" وإندي 500.

المقال التالي
ماغنوسن: المنافسة في "الفئة الثانية" في الفورمولا واحد "مملّة"

المقال السابق

ماغنوسن: المنافسة في "الفئة الثانية" في الفورمولا واحد "مملّة"

المقال التالي

ماركيز يخضع لعمليّة ناجحة على كتفه

ماركيز يخضع لعمليّة ناجحة على كتفه
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1