فورمولا 1
آر
جائزة روسيا الكبرى
25 سبتمبر
التجارب الحرّة الأولى خلال
3 يوماً
آر
جائزة اليابان الكبرى
08 أكتوبر
Canceled
آر
جائزة إيفل الكبرى
09 أكتوبر
الحدث التالي خلال
17 يوماً
آر
جائزة البرتغال الكبرى
23 أكتوبر
الحدث التالي خلال
31 يوماً
آر
جائزة المكسيك الكبرى
30 أكتوبر
Canceled
آر
جائزة البرازيل الكبرى
13 نوفمبر
Canceled
11 ديسمبر
الحدث التالي خلال
80 يوماً

ريد بُل: "الجهود الجبارة" آتت أكلها على صعيد الموثوقيّة

المشاركات
التعليقات
ريد بُل: "الجهود الجبارة" آتت أكلها على صعيد الموثوقيّة

أشاد بول موناغان كبير مهندسي فريق ريد بُل بـ "الجهود الجبارة" التي بذلها طاقم السيارة في ميلتون كينز إلى جانب قسم المحرّكات في هوندا لتحسين الموثوقيّة بين سباقَي النمسا.

انسحبت سيارتا الفريق من الجولة الافتتاحيّة بسبب مشاكل كهربائيّة، حيث جاء عطل ماكس فيرشتابن نتيجة مشكلة كهربائيّة تفاقمت سريعًا ويُعتقد بأنّها كانت ناجمة عن الحفف الجانبيّة على حلبة ريد بُل رينغ.

نتيجة لذلك أقدمت هوندا على إجراء بعض "التدابير المضادة"، وسارت سيارتا الفريق من دون مشاكل خلال جائزة ستيريا الكبرى، وحلّ فيرشتابن ثالثًا أمام زميله أليكسندر ألبون الرابع.

وقال موناغان حيال ذلك: "من الرائع رؤية الجهود الجبّارة التي بُذلت في مراجعة السيارتين على صعيد الخصائص، والتعامل مع مشاكل الأسبوع الماضي".

وأضاف "قامت هوندا بعملٍ مدهش، وكذلك الحال بالنسبة للجميع في ريد بُل ريسينغ. ذلك تظافرٌ رائعٌ للجهود. من الرائع التواجد على منصّة التتويج وتلك جائزة رائعة لماكس الذي قدّم سباقًا رائعًا".

وأكمل: "كما أنّها نتيجة رائعة لأليكسندر الذي حلّ خلفه. دافع ببراعة أمام أولئك الذين اختاروا مواجهته. لكنّ مصدر الإحباط يأتي بالنظر إلى مرسيدس التي تتواجد أمامنا مجدّدًا. ذلك قدرٌ متفهّمٌ من السعادة والإحباط".

اقرأ أيضاً:

وبالتوسّع أكثر في ما يتعلّق بمرسيدس، قال موناغان: "مثلما تُلاحظون فإنّنا أبطأ من مرسيدس قليلًا في كلّ الجوانب. لذا أمامنا بعض العمل للقيام به".

وأضاف: "يبدو أنّ محرّكهم قوي، ويبدو أنّ سيارتهم كذلك. سيكون اللحاق بهم تحديًا صعبًا، لكن لنرى إن كان بوسعنا فعل ذلك. ليس ذلك بالتحدّي الذي لا يُمكن التغلّب عليه، ليس بالمستحيل".

وقال موناغان أنّ الفريق حقّق خطوات على صعيد الأداء الانسيابيّ إلى جانب تعزيز الموثوقيّة حتّى خلال الأسبوع الفاصل بين أوّل سباقَين من الموسم".

وقال: "هناك الكثير من المراجعات على السيارة، ليست كلّها ظاهرة للعيان. كانت إحدى السيارتَين واقفة إلى جانب المسار بحلول اللفّة العاشرة، بينما كانت الأخرى كما لو أنّها ’تسعل’ بنهاية السباق. لكنّنا أكملنا السباق هذا الأسبوع من دون الحاجة لحماية السيارة أو التعامل مع أيّة مشاكل ضخمة".

وأردف: "ذلك مُرضٍ للغاية وتلك جائزة رائعة لكلّ من ساهم في ذلك. تحديثات الهيكل الخارجي كانت مكثّفة واختبرناها يوم الجمعة، كانت جميع المكوّنات حاضرة. كنّا قادرين على تجهيز سيارتَين وذلك يعكس الجهود الضخمة".

واختتم بالقول: "تلك جائزة رائعة لهوندا كذلك. عملت بجهد بعد نهاية الأسبوع الماضي، وسنتطلّع قدمًا الآن إلى المستقبل".

اقرأ أيضاً:

ريد بُل محتارة حيال تراجع وتيرة ألبون في النمسا

المقال السابق

ريد بُل محتارة حيال تراجع وتيرة ألبون في النمسا

المقال التالي

ريد بُل: قوانين الحجر في المجر ستكون صعبة على فرق الفورمولا واحد

ريد بُل: قوانين الحجر في المجر ستكون صعبة على فرق الفورمولا واحد
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1