رون دينيس: سيقوم الجميع بإنتقاد مكلارن في بداية الموسم

المشاركات
التعليقات
رون دينيس: سيقوم الجميع بإنتقاد مكلارن في بداية الموسم
كتب: مروان الوافي
14-03-2015


سينطلق فريق مكلارن من الصف الخلفي لشبكة الإنطلاق الخاصة بسباق جائزة أستراليا الكبرى، الجولة الافتتاحية من الموسم الجديد لبطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد بعد غياب سيارتي مانور عن المنافسة، وهي الوضعيّة التي تقبلها رون دينيس واصفاً إياها بالجبل الذي يجب تسلقه.

وصرّح دينيس لوسائل الإعلام قائلاً: "التواقيت المسجلة تغني عن أي تعليق. نحن لا زلنا في أسفل الجبل. نعلم أن مرسيدس هو الفرق الأفضل وصاحب المحرك الأقوى، وفيراري في صحة جيدة ورينو خلفهم".

البريطاني يعلم أنه بانتظار مواجهة كم هائل من الإنتقادات التي ستتهاطل على فريق مكلارن مع بداية موسم صعبة للغاية. وكما هو الحال دائما، يذكّر بأن مشروع الشراكة بين مكلارن وهوندا مبني على المدى البعيد.

وقال: "الأنظمة التي قمنا بتطويرها معقّدة للغاية ووقت التجارب محدود جداً، لذلك نحن أمام تحدٍ كبير، لكننا جاهزون لمواجهته. سيقوم الجميع بانتقادنا خلال بداية الموسم، لكننا نملك جميع المقومات لإنتاج محرّك جيّد، سنعمل بجهد وسنبقى متحدين كفريق واحد".



رئيس مكلارن أكّد بأنّ السباقات الأولى ستكون بمثابة مختبر تجارب، حيث سيكون من المهم خلالها تحسين موثوقية المحرك الذي عانى من العديد من المشاكل والأعطال خلال جميع حصص التجارب الشتوية الماضية.

وأضاف: "من أجل تحسينه في المستقبل، سيكون من الضروري الحفاظ على المحرك في قطعة واحدة في بداية هذا الموسم. في الوقت الحاضر يعتبر الحفاظ على المحرك وعدم احتراقه أمراً بالغ الأهمية".

وحول نتيجة التجارب التأهيلية ختم دينيس حديثه بالقول: "من المحبط أن نكون في آخر شبكة الإنطلاق، ولكننا لم نقم بذلك بإرادتنا الخاصة".
فورمولا 1 - المقال التالي
فريق ريد بُل غاضب من أداء مُحرك رينو

المقال السابق

فريق ريد بُل غاضب من أداء مُحرك رينو

المقال التالي

أداء ساينز في التجارب التأهيليّة الأستراليّة يُثير إعجاب فريق تورو روسو

أداء ساينز في التجارب التأهيليّة الأستراليّة يُثير إعجاب فريق تورو روسو

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
الكاتب مروان الوافي
نوع المقالة أخبار عاجلة