روزبرغ يعترف بأنّ مشاكل مُنافسيه تجعل من سباقه أكثر سهولة

قال نيكو روزبرع بأنّ حياته باتت أسهل عقب المشاكل التي لحقت بمُنافسيه خلال جائزة روسيا الكُبرى، الجولة الرابعة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد.

سينطلق روزبرغ من المركز الأوّل للسباق الثاني على التوالي، مُستفيدًا من مُشكلة وحدة الطاقة التي تعرّض لها زميله في الفريق لويس هاميلتون مع انطلاق القسم الثالث من التجارب التأهيليّة.

وفي حين حقّق سيباستيان فيتيل المركز الثاني، إلّا أنه سيتراجع خمسة مراكز إلى الوراء بعد تغيير علبة التروس على سيارته.

وبالتالي فإنّ الألماني سيتشارك الصفّ الأوّل على الانطلاقة مع سائق ويليامز فالتيري بوتاس الذي كان بعيدًا عنه بفارق 1.1 ثانية.

"كان شعورًا رائعًا اليوم، سارت الأمور على ما يُرام لا سيما بدءًا من القسم الثاني من التجارب التأهيليّة" قال روزبرغ، ثم تابع "تعرّض الآخرون لبعض الحظّ السيء اليوم، وهذا ما سيجعل من سباقي أسهل قليلاً في الغد".

وأضاف "ولكن سباق الفورمولا واحد لا يُعتبر سهلاً أبدًا حتى من مكان انطلاق فيتيل، وتواجد بوتاس، إذ لا يزال المُنافسون موجودون ولهذا السبب يجب عليّ القيام بالمهمة على أفضل وجهٍ مُمكن".

وتابع قائلاً "أنا سعيدٌ بكيفية سير الأمور في التجارب التأهيليّة إذ كان توازن السيارة مثاليًّا. لقد تقدمنا كثيرًا، جرت الأمور بسلاسة وأنا جد سعيد بذلك. سيكون من الجيد الانطلاق من المركز الأوّل".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة روسيا الكبرى
حلبة سوتشي أوتودروم
قائمة السائقين نيكو روزبرغ
قائمة الفرق مرسيدس
نوع المقالة أخبار عاجلة