روزبرغ وهاميلتون سيختبران إطارات 2017 للمرّة الأولى

علم موقعنا "موتورسبورت.كوم" أنّ نيكو روزبرغ ولويس هاميلتون سيختبران للمرّة الأولى إطارات بيريللي لموسم 2017 في الأسبوع المقبل بعد التزامهما بالمشاركة في الجولة المقبلة من التجارب.

تتواصل جهود بيريللي لتحضير الإطارات الأعرض المزمع تقديمها في الموسم المقبل من بطولة العالم للفورمولا واحد، حيث من المنتظر أن يقوم الصانع الإيطالي بسلسلة من الاختبارات الأسبوع المقبل باستخدام السيارات المعدّلة إثر جائزة اليابان الكبرى.

وستخوض مرسيدس اختباراتٍ على حلبة برشلونة الإسبانيّة يومي الـ 12 والـ 13 من أكتوبر/تشرين الأوّل، على أن تليها اختبارات ريد بُل في أبوظبي بين الـ 14 والـ 16 من الشهر ذاته.

وكانت بيريللي حريصة على مشاركة سائقين من العيار الثقيل في الاختبارات من أجل تقديم ردود أفعالهم حول الإطارات، لكن مرسيدس اقتصرت حتّى الآن على الاعتماد على خدمات باسكال فيرلاين.

لكن بالتوجّه إلى برشلونة، سينضمّ روزبرغ وهاميلتون إلى الاختبار. إذ أكّدت مرسيدس أنّ هاميلتون سيستلم مهام القيادة يوم الأربعاء على أن يخلفه روزبرغ في اليوم التالي.

في المقابل لم تعلن ريد بُل بعد عن هويّة السائق الذي سيشارك في اختباراتها الأسبوع المقبل، حيث سبق وأن أتمّ سيباستيان بويمي تجارب الطقس الجاف الماضية.

وإثر تجارب مرسيدس وريد بُل الأسبوع المقبل، سيكون هناك اختبارٌ أخيرٌ على الإطارات الملساء، ستجريه فيراري في أبوظبي بين الـ 14 والـ 16 من الشهر المقبل، على أن تختبر الفرق الثلاثة معاً الخصائص الأخيرة على حلبة مرسى ياس في الـ 29 من الشهر ذاته.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين لويس هاميلتون , نيكو روزبرغ
نوع المقالة أخبار عاجلة