روزبرغ: كنتُ مُستاءً من عدوانيّة هاميلتون على الانطلاقة

كشف نيكو روزبرغ بأنه كان مُستاءً للغاية من مُناورة زميله لويس هاميلتون على المُنعطف الأوّل في سباق جائزة كندا الكُبرى إذ دفعه ذلك إلى الخروج عن المسار والعودة إلى المركز التاسع.

انطلق روزبرغ من المركز الثاني على شبكة الانطلاق حيث حاول تجاوز هاميلتون على المُنعطف الأوّل من القسم الخارجي بيد أنّ إطار سيارته الأمامي الأيسر احتكّ بالإطار الأمامي الأيمن لسيارة البريطاني ما أجبره على الخروج عن المسار ليتراجع إلى المركز التاسع.

"حَظيَّ سيباستيان [فيتيل] بانطلاقة رائعة، فيما كانت انطلاقتي جيدة، أمّا انطلاقة هاميلتون فكانت سيئة" قال روزبرغ، ثم تابع "نجحت في تجاوز هاميلتون من خارج المُنعطف الأوّل في برشلونة".

وأضاف "حاولتُ القيام بنفس الحركة اليوم ولكنه قام بمُناورة صعبة حقًا".

وتابع قائلاً "لقد لمست سيارته وخرجت عن المسار. لم أنجح في حركتي هذه إذ كنت مُستاءً للغاية في تلك اللّحظة. هذه هي السباقات في النهاية حيث يجب عليّ أن أتأكّد من تقدّمي عليه خلال معركة شبيهة كهذه في المرّة المُقبلة".

وأضاف "ما حدث كلّفني الكثير من المراكز".

نفاذ الوقود

كما كشف الألماني بأنه لم يكن لديه كميّة كافيّة من الوقود في سيارته من أجل مُنافسة ماكس فيرشتابن في اللّفات الأخيرة بهدف التقدّم إلى المركز الرابع.

وقال "لم يكن لديّ كميّة كافيّة من الوقود في اللّفات الأخيرة ولهذا السبب لم أتمكّن من مُنافسة فيرشتابن، على الرُغم من أنه قام بعمل جيد للغاية في النهاية".

واختتم "بالطبع، كان سباقًا مُحبطًا".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة كندا الكبرى
حلبة حلبة جيل فيلنوف
قائمة السائقين نيكو روزبرغ
قائمة الفرق مرسيدس
نوع المقالة أخبار عاجلة