روزبرغ كان يملك المزيد في جعبته خلال التجارب التأهيليّة في أوستن

اعترف نيكو روزبرغ بأنه كان يملك الوتيرة المناسبة التي كانت ستُخوّله المُنافسة على قطب الانطلاق الأوّل لسباق جائزة الولايات المتحدة الكُبرى، حتى لو لم يتّم إلغاء القسم الثالث من التجارب التأهيليّة.

سينطلق روزبرغ من المركز الأوّل في سباق أوستن بعدما ارتأى الاتحاد الدولي للسيارات الإعتماد على نتيجة القسم الثاني من التجارب التأهيليّة، على الرُغم من أنه استخدم نفس مجموعة الإطارات التي قام باستخدامها في القسم الأوّل.

وأتى هذا القرار بعدما خسر الألماني مجموعة من الإطارات المُبلّلة (فول ويت) نتيجةً لانزلاقه في التجارب الحُرّة الثالثة، يوم أمس السبت.

وقال روزبرغ "بالنسبة لي كان هذا الخيار حلاًّ وسطًا بعد الانزلاق الذي تعرضتُ له بالأمس. كان هُناك تسطح في الإطارات، وذلك اضطرني إلى استخدام إطارات مُستعملة في القسم الثاني".

وأضاف "من الواضح بأنّ الخيار الأفضل كان استخدام إطارات جديدة، لذلك كان هُناك المزيد كي أقدّمه في القسم الثالث من التصفيّات".

كما أكّد روزبرغ بأنه سيُحاول فعل المُستحيل كي يتمكّن من الفوز بسباق أوستن في مسعاه نحو المُحافظة على فرصته الضئيلة في المُنافسة على بطولة العالم.

وأكمل "أريد الفوز بكّل تأكيد. لا أملك أدنى فكرة حول الظروف الجويّة للسباق، من المُفترض أن تتحسّن من الآن فصاعدًا، ولكن لا يبدو بأنّ ذلك ما سيحدث".

وتابع قائلاً "لديّ شعور جيد في جميع الظروف، والسيارة رائعة في جميع الظروف كذلك سواء أكانت مبللة أو جافة".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة الولايات المتحدة الكبرى
حلبة حلبة أمريكا
قائمة السائقين نيكو روزبرغ
قائمة الفرق مرسيدس
نوع المقالة أخبار عاجلة