روزبرغ: سأتابع باهتمام معركة بوتاس وهاميلتون في 2017

قال نيكو روزبرغ البطل المعتزل لسباقات الفورمولا واحد أنّه يتطلّع قدمًا لمتابعة المعركة التي ستجمع بين خليفته في صفوف فريق مرسيدس فالتيري بوتاس في مواجهة البريطاني لويس هاميلتون.

أكّد فريق مرسيدس مطلع الأسبوع الجاري تعاقده مع بوتاس بعد سلسلة من الانتقالات بدأت بانضمام باسكال فيرلاين إلى ساوبر تلاه تأكيد عودة فيليبي ماسا إلى صفوف ويليامز ما مهّد الطريق أمام بوتاس للانضمام إلى السهام الفضيّة.

ووجدت الماكينات الألمانيّة نفسها في هذا الوضع المعقّد نسبيًا نتيجة إعلان روزبرغ اعتزاله بعد أيّامٍ قليلة من تحقيقه باكورة ألقابه في بطولة العالم للفورمولا واحد بعد معركة مدٍ وجزرٍ جمعته بهاميلتون على مدار ثلاثة مواسم.

وقال الألماني على حسابه في "فايسبوك": "بخصوص الإعلان فقد شاهدته بالأمس بطبيعة الحال وأعتقد أنّها أخبارٌ رائعة للفريق".

وأضاف: "أنا سعيدٌ لأنّ الفريق تمكّن من إيجاد حلٍ رائعٍ بهذه السرعة نسبيًا. ذلك مذهل وأنا متأكّدٌ من أنّه سيُقدّم عملًا جيّدًا للغاية ويندمج مع الفريق بشكلٍ جيّد".

ويتطلّع جميع متابعي الفورمولا واحد لرؤية تأدية الفنلندي في مواجهة هاميلتون بطل العالم ثلاث مرّات، وهو ما اعترف روزبرغ نفسه أنّه بصدد انتظاره قبيل انطلاق الموسم الجديد من البطولة.

وقال روزبرغ في هذا الخصوص: "سأكون جالسًا أمام التلفزيون لمشاهدة الأحداث وأتطلّع قدمًا لرؤية تأدية بوتاس، خاصة في مواجهة هاميلتون".

وتابع: "يُمثّل هاميلتون معيارًا رائعًا وهو أحد أفضل السائقين في البطولة. لن تكون مهمّة سهلة في مواجهته بالتأكيد وسيكون من المثير للاهتمام متابعتها".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين لويس هاميلتون , نيكو روزبرغ , فالتيري بوتاس
قائمة الفرق مرسيدس
نوع المقالة أخبار عاجلة

المنطقة الحمراء: ما هو الأهمّ حالياً