روزبرغ: دائمًا ما أُصبح أقوى بعد اللحظات الصعبة

أكّد نيكو روزبرغ بأنه سيعود أقوى بعد العطلة الصيفيّة وذلك على خلفيّة النتيجة المُتواضعة التي حقّقها في جائزة ألمانيا الكُبرى عبر إنهائه لسباق هوكنهايم بالمركز الرابع بينما نجح زميله لويس هاميلتون في إحراز فوزه السادس لهذا الموسم.

بعد تمتعه بأفضليّة 43 نُقطة على حساب البريطاني خلال المراحل الأولى من الموسم، تراجع الألماني إلى المركز الثاني ضمن ترتيب بطولة السائقين في سباق هوكنهايم ليُوسّع هاميلتون صدارته إلى 19 نُقطة.

وأوضح روزبرغ بأنّ زميله سائقٌ قويّ للغاية بقوله "لا يبدو هاميلتون قويًّا فقط في السباقات الأخيرة، بل إنه سائقٌ قويّ. هُناك اختلافٌ كبير".

وأضاف "لذلك دائمًا ما ستكون هُناك معركة ضدّه".

وأكمل "أشعر بخيبة أمل كوني أحرزتُ نتيجة جيدة في التجارب التأهيليّة وكان شعوري جيدًا. تأديتي كانت جيدة خلال التجارب الحرّة ليوم الجُمعة. لذلك كنت مُتفائلاً حقًا بأنني أستطيع الفوز. أشعر بالإحباط كون كُلّ شيء سار بطريقة خاطئة".

وتابع قائلاً "لديّ أدّلة كافيّة لأثبت لنفسي بأنني دائمًا ما أصبح أقوى بعد اللحظات الصعبة. لا مُشكلة تجاه هذه المسألة".

عدم الاستقرار في قرارات الحُكام

أشار روزبرغ إلى أنّ لديه مُشكلة مع قرارات لجنة الحُكام التي تكون مُختلفة من سباقٍ لآخر، وذلك على خلفيّة حصوله على عقوبة 5 ثوانٍ جرّاء دفعه لماكس فيرشتابن إلى خارج حدود الحلبة.

وقال "إنها قضيّة صعبة إذ لا يُمكن لحادثتين أن تكونا مُتشابهتين، كما أنه لا يُمكن لنفس الحُكام الذهاب معنا إلى جميع السباقات. لذا ستكون تلك المسائل مثار جدلٍ على الدوام".

وأضاف "لكن، يُمكن العمل على تحسين ذلك".

كما أصرّ الألماني بأنه لا يُمكن مُقارنة حركته مع فيرشتابن بتلك التي قام بها أمام هاميلتون خلال اللّفة الأخيرة من سباق النمسا.

وقال "إنها ليست قابلة للمقارنة. المواقع كانت مختلفة. من المُؤكّد بأنني كنت في المُقدمة هذه المرّة، لذلك لا يُمكن القيام بالمقارنة".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة ألمانيا الكبرى
حلبة هوكنهايم
قائمة السائقين نيكو روزبرغ
قائمة الفرق مرسيدس
نوع المقالة أخبار عاجلة