روزبرغ: بيرغر "الذكي" لعب دورًا حاسمًا في تجديد عقدي مع مرسيدس

أشاد نيكو روزبرغ بجهود سائق الفورمولا واحد السابق غيرهارد بيرغر الذي أدار المُفاوضات مع مرسيدس من أجل تمديد عقد الألماني حتى نهاية موسم 2018.

قام روزبرغ بالاستعانة بخدمات بيرغر الذي تولّى المُفاوضات مع مرسيدس إذ أثمرت جهوده عن تمديد التعاون بين الطرفين لموسمين آخرين.

وقال روزبرغ "لقد قلت دائمًا بأني سعيدٌ بتواجدي مع مرسيدس، لذا أنا بغاية السعادة لبقائي هنا لعامين آخرين. أنا مُتحمّس كون مرسيدس هو فريق الأحلام إذ نعيش أوقاتًا رائعة معًا. أنا واثق من أننا سنحظى بمُستقبل ناجحٍ للغاية".

وأضاف "بالتأكيد قام غيرهارد بيرغر بإدارة المُفاوضات إذ هذا هو أفضل قرار قمت به، وأنا مُمتنٌ لأنه قبِل تقديم المُساعدة كونه يعلم ماذا يفعل. أنا سعيد جدًا مع النتيجة النهائيّة إذ يملؤني الحماس كي أتطلع قدمًا نحو المُستقبل".

وتابع قائلاً "سأبقى في صفوف مرسيدس لعدّة سنوات الآن إذ يُتيح لي الفريق أفضل سيارة في كُلّ مرة أخرج بها إلى الحلبة، حتى اليوم، كان العمل استثنائيًّا ومميزًا".

وعندما سُئِل عن أهميّة حصوله على خدمات بيرغر، أجاب روزبرغ "لسببين: أوّلاً – كونه يعرف ماذا يفعل. إنه شخصٌ ذكي".

وأكمل "لذلك قام بعمل رائع من ناحيّة المُفاوضات وكُلّ شيء حول ذلك، لذلك أنا سعيدٌ للغاية".

وأضاف "وثانيًّا – الدخول في عمليّة المُفاوضات تُؤدي إلى تشتيت التركيز. وبالتالي سمح لي بيرغر بالحفاظ على تركيزي بنسبة 110 بالمئة، وهذا ما أردت القيام به".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين غيرهارد بيرجر , نيكو روزبرغ
نوع المقالة أخبار عاجلة