روزبرغ: السباق المكسيكي خطوة نحو المجهول

اعترف نيكو روزبرغ أن سباق جائزة المكسيك الكبرى سيكون خطوةً نحو المجهول بالنسبة للجميع نظرًا لاقتراب عدّة جوانب من السيارة من حدودها القصوى.

لا تملك الفرق معلومات كافية حول تأدية الإطارات على الحلبة، كما لم يتم إختبار عملية التبريد على مسافة السباق.

"قد تواجهنا بعض المشاكل غير المنتظرة من ناحية إدارة الإطارات" قال روزبرغ، مضيفًا: "سيكون مثيرًا رؤية ما سيحدُث، لأننا رأينا بأن الإطارات اللينة (سوفت) تتآكل بشكل كبير يوم الجمعة. لكن لا أحد مستعدٌ كما ينبغي لسباق الأحد، لننتظر ونرى".

وأكمل: "سيكون من الصعب التعامل مع الكثير من الأشياء في نفس الوقت، على غرار المكابح وحتى درجات حرارة المحرك، إذ لن يكون من السهل تبريدها".

ثم تابع: "استعددنا لكل شيء ونحن مرتاحون، لكنّ كلّ شيء على الحدود القصوى".

وعندما سئل حول مقارنة هذه الظروف بالسباق الماضي، أجاب: "من الممكن أن نواجه ظروفًا متقلّبة، إذا كان سباقًا جافًا فسيكون مختلفًا كثيرًا عن أوستن، لأن الانطلاق تحت الأمطار يجعل الأمور أكثر صعوبة".

فوز هاميلتون باللقب لا يغيّر الكثير

وفي ذات الوقت أكّد روزبرغ أنه لن يُغير أسلوبه حتى بعد أن حُسمت المعركة على اللقب.

وقال بخصوص ذلك: "خسارة اللقب لم تكُن أمرًا سهلًا بالنسبة لي، لكنها لن تغير شيئًا. أنا هنا وأريد الفوز بالسباق، لذلك لم يتغير أي شيء".

واختتم: "أنا متحمس للغاية، لا تزال أمامنا ثلاثة سباقات، وسأنطلق من المركز الأول وهذا كل ما في الأمر. أريد أن أتفوق على الجميع على الحلبة. تغيرت الوضعية بعد سباق أوستن، لكنّني سأعود للضغط بأقصى ما لدي مجدّدًا".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة المكسيك الكبرى
حلبة أوتودرومو هرمانوس رودريغيز
قائمة السائقين نيكو روزبرغ
نوع المقالة أخبار عاجلة