روزبرغ أعلم هاميلتون بقرار اعتزاله الفورمولا واحد قبل إعلانه رسمياً

أوضح نيكو روزبرغ أنه أعلم زميله في الفريق لويس هاميلتون بقرار اعتزاله سباقات الفورمولا واحد قبل أن يطرحه إلى العلن اليوم الجمعة.

خاض الثنائي معركة مريرة على لقب هذا الموسم، لينجح روزبرغ في الخروج منها منتصراً متوجاً كبطل للعالم بعد صراع كبير خلال السباق الختامي في أبوظبي، حيث حاول هاميلتون تخفيض سرعته من مركزه الأول في محاولة لدفع الألماني تجاه السيارات الأخرى في الخلف علّها تقوم بتجاوزه.

لكنّ البريطانيّ في النهاية أشاد بخصمه يوم الخميس على حسابه الشخصي في إنستاغرام.

 

حيث قال: "لقد قلنا أننا سنصبح أبطالاً للعالم حينها، وقد حققنا ذلك كلانا! تهانينا نيكو، لقد قمتُ بكلّ ما على البطل عمله. واستحقيته عن جدارة".

كما أوضح روزبرغ خلال حفل الاتحاد الدولي للسيارات "فيا" في العاصمة النمساويّة فيينا اليوم الجمعة، أنه قد أخبر هاميلتون بالفعل حيال قرار الاعتزال، إذ شعر أنّ هذا هو الأمر الصحيح.

حيث قال: "لقد أعلمتُ هاميلتون بنفسي، وهو الأمر الصحيح للقيام به. لقد خضنا الكثير من المعارك وتشاركنا العديد من اللحظات لذا ارتأيتُ أنه من الصحيح أن يعلم بقراري وخاصة على ضوء ما نشره البارحة على مواقع التواصل، والذي كان بادرة حسنة منه".

وأكمل: "ربما يمكننا أن نحظى بحوار معاً الليلة".

واختتم: "لقد قمتُ بإخباره مقدّماً. الأولوية كانت تتمحور حول إعلام الفريق بأقصى سرعة ممكنة. وتعويضاً على عدم إيجاد الوقت الكافي لإخبار جميع المقرّبين مني بقراري – أرسلتُ إلى لويس رسالة بهذا الصدد".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين لويس هاميلتون , نيكو روزبرغ
قائمة الفرق مرسيدس
نوع المقالة أخبار عاجلة