رقم قياسي جديد في أعداد الحاضرين لسباق البحرين 2017

أعلنت حلبة البحرين الدولية أنّ عدد الجماهير التي حضرت جائزة البحرين الكبرى لموسم 2017 بلغ 93 ألف شخص خلال الأيام الثلاثة للجائزة التي امتدت من 41 إلى 16 أبريل/أبريل نيسان الجاري.

من جانبه أكّد عارف رحيمي رئيس مجلس إدارة حلبة البحرين الدولية قائلاً: "أهنئ الألماني سيباستيان فيتيل على الفوز المتميز في سباق اليوم ضمن السباق الليلي الرائع هنا في حلبة البحرين الدولية".

وأضاف "مع الحضور الجماهيري الرائع البالغ عدده 33 ألف شخص اليوم 93 ألف شخص خلال عطلة نهاية الأسبوع، إذ تمّ الإعلان عن بيع معظم المنصات بالكامل إلى جانب البادوك وذلك لأول مرة، لقد كسرنا بالأمس أعداد الجماهير الحاضرة في يوم السباق مثل كل عام منذ أن انطلق سباقنا كسباق ليلي ونتوقع أن تستمر هكذا لسنوات عديدة قادمة، وذلك لتزايد الاهتمام في الفورمولا واحد في المنطقة".

وأكمل: "مع دخول الرياضة حقبة جديدة تحت ملكية ليبرتي، نحن نتطلع إلى العمل عن كثب معهم ونحن نتشارك أفكار جديدة حول كيفية جعل السباق أكثر إثارة للجماهير. ومن الواضح لنا أنهم يشتركون في رؤية مماثلة لمستقبل الرياضة، وسنعمل بجد جنباً إلى جنب معهم في تحقيق ذلك".

واختتم قائلاً: "أتقدم بالشكر الجزيل لأولئك الذين ساهموا في نجاح عطلة نهاية الأسبوع، من الفريق هنا في حلبة البحرين الدولية، إلى فرق السباق وزملائنا في الاتحاد الدولي للسيارات وإدارة الفورمولا واحد، وبالطبع الجماهير".

نُشير إلى أنّ موسم 2016 شهد حضور 32 ألف متفرج في يوم السباق و92 ألف خلال ثلاثة أيام السباق.

من جانبه قال الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة، الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية قائلاً: "لقد تم استضافة الجماهير هنا مرة أخرى بعطلة نهاية أسبوع لا تصدق من رياضة السيارات. مشهد السباقات تحت الأضواء في الصحراء من دون شك أفضل مع السيارات الجديدة السريعة، إلى جانب التنافس بين الفرق".

وأضاف: "إن استضافة عطلة نهاية أسبوع السباق هي مهمة كبرى وأشكر جميع المشاركين في نجاح هذا السباق. وأشكر بشكل خاص الدعم الكبير من الوزارات الحكومية، وفريقي هنا في حلبة البحرين الدولية، إلى جانب شركائنا والرعاة الرسميين".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة البحرين الكبرى
حلبة حلبة البحرين الدولية
نوع المقالة أخبار عاجلة

المنطقة الحمراء: ما هو الأهمّ حالياً