رسميًّا: فيرلاين ينضمّ إلى فريق ساوبر

أعلن فريق ساوبر اليوم الإثنين حصوله على خدمات السائق الألماني باسكال فيرلاين للموسم الجديد 2017 من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد.

بدأ فيرلاين موسمه التسابقيّ في الفورمولا واحد في موسم 2016 ضمن صفوف فريق مانور، إذ كان من أبرز المُرشحين للحصول على مقعد نيكو روزبرغ مع مرسيدس لعام 2017.

ولكن اختار الصانع الألماني التعاقد مع الفنلندي فالتيري بوتاس ليُجاور لويس هاميلتون، حيث انتقل فيرلاين إلى ساوبر بجانب السويدي ماركوس إريكسون.

وقالت مُديرة الفريق مونيشا كالتينبورن "نحن سعداء للإعلان عن انضمام باسكال فيرلاين إلينا لموسم 2017 من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد".

وأضافت "لقد أظهر فيرلاين موهبته طوال مسيرته في سباقات المقعد الأحادي كما في سباقات الدي تي أم. لقد أثبت قدراته العام الماضي بتسجيله لنقطة واحدة في سباق جائزة النمسا الكبرى على حلبة سبيلبرغ".

وأكملت "باسكال لا يزال يستطيع بالتأكيد تقديم المزيد، إذ نُريد منحه الفرصة لمواصلة التقدّم والتعلّم في قمة رياضة السيارات. أنا مُتأكّدة من أنّ ماركوس وباسكال سيُشكلان ثنائيًّا قويًّا في 2017".

فيرلاين، الحائز على لقب بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم" في موسم 2015 أظهر أداءً واعدًا في مانور مُحرزًا للفريق نقطته الوحيدة في 2016 من خلال حصوله على المركز العاشر في سباق جائزة النمسا الكبرى.

من ناحيته قال السائق الألماني "أنا سعيدٌ للغاية لتواجدي ضمن فريق ساوبر للموسم المُقبل. إنه تحدٍ جديد في فريقٍ جديد، وأنا مُتحمسٌ حقًا إذ أتطلع قدمًا إلى هذه المُغامرة الجديدة".

وتابع قائلاً "هدفنا هو تواجدنا في مراكز الوسط مع حصولنا على فرصة تسجيل النقاط باستمرار. سوف أبذل قصارى جهدي لدعم فريق ساوبر. أتطلع الآن للتعرّف على الجميع في الفريق وبدء التحضيرات لموسم 2017".

واختتم "أريد شكر فريق ساوبر على ثقته ولمنحي هذه الفرصة الرائعة. كما أريد توجيه الشكر إلى مرسيدس على دعمهم".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين باسكال فيرلاين
قائمة الفرق ساوبر
نوع المقالة أخبار عاجلة