رايكونن يقول بأنّه يبذل أقصى ما لديه بعد انتقادات ماركيوني

قال كيمي رايكونن بأنّه يبذل قصارى جهده لتحقيق نتائج أفضل في الفورمولا واحد بعد تصريحات رئيس فيراري سيرجيو ماركيوني الـتي وصف خلالها السائق الفنلندي بـ"المتقاعس".

صرّح ماركيوني لوسائل الإعلام على حلبة ريد بُل رينغ بأنّ رايكونن في حاجة لأن يظهر مستوى أعلى من الالتزام، بعد أن تغلّب عليه زميله سيباستيان فيتيل بالكامل إلى حدّ الآن هذا الموسم.

حيث فاز الألماني بثلاثة سباقات في 2017، ويتصدّر الترتيب العام لبطولة السائقين بـ 171 نقطة، في حين يقبع رايكونن في المركز الخامس بـ 83 نقطة.

"أعتقد بأنّه يجب على كيمي أن يظهر مستوى أعلى من الالتزام بما يدور حوله" قال ماركيوني لرويترز قبل بداية سباق النمسا، الذي أنهاه فيتيل في المركز الثاني في حين جاء رايكونن خلفه بفارق 20 ثانية في المركز الخامس.

وأكمل: "تمرّ بعض الأيّام حيث أعتقد بأنّه متقاعس، لكنّنا سنرى ما سيحصل".

وينتهي عقد رايكونن مع فيراري موفّى هذه السنة، حيث تمّ ربط العديد من الأسماء للظفر بالمقعد الثاني في الحظيرة التي تتخذ من مارانيللو مقراً لها.

وعندما سُئل حول تصريحات ماركيوني، أصرّ بطل العالم لموسم 2007 بأنّه يبذل قصارى جهده حتّى يعود بموسمه للسكة الصحيحة.

"أريد تحقيق نتائج جيدة" قال رايكونن، مضيفاً: "الفريق يريد ذلك أيضاً، وأنا أبذل أقصى ما لديّ، الأمر ليس وكأنّني لم أحاول".

واختتم: "للأسف لا تسير الرياح كما تشتهي السفن في بعض الأحيان، وهذا جزءٌ من اللعبة لكنّنا سنواصل الضغط وأنا واثق بأنّ الوضع سيتحسّن".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين كيمي رايكونن
قائمة الفرق فيراري
نوع المقالة أخبار عاجلة