رايكونن يتوقّع نتيجة جيدة لفيراري في سباق أستراليا

رايكونن يتوقّع نتيجة جيدة لفيراري في سباق أستراليا


أقرّ السائق الفنلندي كيمي رايكونن بأنّ فريقه مُتجّه نحو تحقيق نتيجة جيدة في الجولة الأولى من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد على حلبة ألبرت بارك الأستراليّة، بعد تأديّة تنافسيّة للحظيرة الإيطاليّة خلال التجارب الشتوية.

وفشل الفنلندي رايكونن العام الماضي من تحقيق نتائج جيدة إذ كان خارج ترتيب السائقين العشرة الأوائل في بطولة العالم للسائقين، إلّا إنّ المُؤشرات الأولى للموسم الجديد كانت إيجابيّة للغاية.

وأكّد رايكونن بأنّ فريقه مُقبل على تسجيل نتيجة جيدة في أستراليا، مُحذرًا في الوقت نفسه بأنّه من الصعب التكّهن بقوّة الفرق بعد الجولة الأولى إذ سيتوجّب الإنتظار لسباقين على الأقلّ.

وقال رايكونن اليوم الخميس "ليس هناك من فائدة في وضع التخمينات حول أي شيء، سنرى خلال ثلاثة أيام موقعنا بالضبط بين المنافسين. أعتقد أننا نحتاج إلى سباقين آخرين لتجربة ظروف جديدة على الحلبة، ومسارات مُختلفة لمعرفة موقع الفرق".

وأضاف "من المُفترض أن نتمكن من تحقيق نتائج مقبولة في أستراليا ولكن تكمن الصعوبة في تخمين موقعنا بالضبط، لذا لا أعلم. لست مهتمًا بتخمين موقعنا أو ماذا سيحصل. سنرى ذلك خلال بضعة أيام، وسنبذل أقصى جهودنا لمحاولة تلافي أية أخطاء".




وإعترف رايكونن بأنّ فريقه بات أفضل الآن مُقارنةً بالعام الماضي.

وتابع "من الواضح أن فترة التجارب الشتوية كانت مقبولة، لذا فالانطباع الإجمالي حول سير الأمور كفريق هو أفضل الآن. إنني متأكّد من كوننا أفضل هذا الموسم".

وإختتم "أعتقد بأننا في موقع أقوى بكثير لكن ما زال أمامنا الكثير من العمل لنقوم به كي نصل إلى المكانة التي نريدها".
اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم حلبة أستراليا, سباق أستراليا, فريق فيراري, كيمي رايكونن