فورمولا 1
29 أغسطس
-
01 سبتمبر
الحدث انتهى
05 سبتمبر
-
08 سبتمبر
الحدث انتهى
19 سبتمبر
-
22 سبتمبر
الحدث انتهى
26 سبتمبر
-
29 سبتمبر
الحدث انتهى
10 أكتوبر
-
13 أكتوبر
الحدث انتهى
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث التالي خلال
4 يوماً
آر
جائزة الولايات المتّحدة الكبرى
31 أكتوبر
-
03 نوفمبر
الحدث التالي خلال
11 يوماً
آر
جائزة البرازيل الكبرى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث التالي خلال
25 يوماً
آر
جائزة أبوظبي الكبرى
28 نوفمبر
-
01 ديسمبر
الحدث التالي خلال
39 يوماً

رايكونن: هناك أشياء جيّدة قادمة من ألفا روميو

المشاركات
التعليقات
رايكونن: هناك أشياء جيّدة قادمة من ألفا روميو
25-09-2019

قال كيمي رايكونن أنّ "أشياء جيّدة" قادمة من قبل فريقه ألفا روميو في الفورمولا واحد الذي يُواصل إعادة بناء نفسه لموسم 2020.

قال الفنلندي أنّه يمتلك ثقة كاملة في قدرة الحظيرة السويسريّة على تحقيق خطوة في الأداء في الموسم المقبل تحت قيادة يان مونشو الذي أخذ مكان سيموني ريستا المدير التقني المغادر.

"عقدنا اجتماعًا حول العام المقبل وأعتقد بأنّ هناك أشياء جيّدة قادمة" قال الفنلندي عندما سُئل من قبل موقعنا "موتورسبورت.كوم"، وأضاف: "لا أحد يعلم أين سيضعنا ذلك على شبكة الانطلاق، لن نعلم إلّا في السباق الأوّل. التجارب الشتويّة رائعة والناس تنظر إلى الأزمنة، لكنّ ذلك لا يمنحك أيّ شيء".

وأردف: "يبدو أنّهم لا يتعلّمون مطلقًا أنّ مدى سرعتك أو بطئك في التجارب الشتويّة لا يهمّ مطلقًا، السباقات الأولى دائمًا ما ستُخبرك بالحقيقة في النهاية".

وأكمل: "لكن لديّ ثقة كاملة في أنّنا سنواصل التحسّن هنا، لبقيّة الموسم والعام المقبل. لدينا مجموعة رائعة من الموظّفين ويعملون معًا بشكلٍ رائع".

اقرأ أيضاً:

وعندما سُئل عمّا تحتاجه السيارة الحاليّة للتحسّن، أجاب: "في كلّ مكان. ليست مسألة موقعٍ واحد – لا أعتقد بأنّنا نعاني في جانبٍ واحد أكثر من البقيّة – لكنّنا نحتاج لزيادة الارتكازيّة، وارتكازيّة ذات كفاءة عالية. الأمر ذاته بالنسبة للجميع، لكنّها مهمّة صعبة. سنرى ما يُمكننا فعله".

واعترف رايكونن أنّ موسم 2019 كان متقلّبًا بالنسبة للحظيرة السويسريّة حتّى الآن.

وقال حيال ذلك: "لم أتوقّع أيّ شيء في الحقيقة. أعتقد بأنّنا كنّا أقوياء في بعض السباقات، وواجهنا بعض الأوقات العصيبة في أخرى هذا العام، لكن هكذا هو الوضع".

وأكمل: "يبدو أنّنا نتمتّع بالسرعة مؤخّرًا، لكنّنا ارتكبنا بعض الأخطاء وواجهنا بعض المشاكل والحوادث وأشياء من ذاك القبيل. كما مررنا بتلك الفترة في بداية الصيف – ثلاثة أو أربعة سباقات – لم نكن سريعين فيها، لكن ما عدا ذلك فأعتقد بأنّنا واصلنا التحسّن".

وأردف: "أعتقد بأنّنا لم نكن سريعين بما فيه الكفاية منذ سباق برشلونة. لكنّنا تحسّنا إثر ذلك في فرنسا بالفعل، وواصلنا التحسّن بنسق ثابت طوال الوقت. أعتقد بأنّنا لم نكن أقوياء في مونزا مثل السباقات التي قبلها على صعيد السرعة النقيّة".

ثمّ تابع: "لكنّ مونزا عبارة عن سباقٍ وحيد (فريد) يتطلّب ذلك القدر المنخفض جدًا من الارتكازيّة. تحسّنا بالتأكيد في أماكن مثل المجر، لم نكن جيّدين جدًا في فترة موناكو، لكن سنرى كيف سنكون هنا".

واختتم حديثه بالقول: "أعتقد بأنّنا كنّا نتحسّن في كلّ مكان بشكلٍ عام. الأمر الجيّد هو أنّنا نبدو متمتّعين بالسرعة في كلّ مكان نذهب إليه، ذلك الأمر الأساسي".

اقرأ أيضاً:

المقال التالي
تود يقلّل من شائعات انضمام فرق جديدة

المقال السابق

تود يقلّل من شائعات انضمام فرق جديدة

المقال التالي

فريق هاس يخطط لاستعمال إعدادات "مهجّنة" بخصائص ملبورن لسيارته في روسيا

فريق هاس يخطط لاستعمال إعدادات "مهجّنة" بخصائص ملبورن لسيارته في روسيا
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1