رايكونن: معركتي مع فيتيل يسودها الودّ

رايكونن: معركتي مع فيتيل يسودها الودّ


تستعد الحظيرة الحمراء فيراري للتوجه إلى إقليم كتالونيا نهاية الأسبوع الجاري حيث تقام جائزة إسبانيا الكبرى للفورمولا واحد أولى سلسلة الجولات الأوروبية إذ يأمل الفريق أن تمكنه حزمة الترقيات الجديدة من الإقتراب أكثر من السهام الفضية.

وبعد موسم مخيب للآمال خلال العام الماضي شهدت أسوار القلعة الحمراء انتفاضة واسعة من خلال خروج العديد من الأسماء البارزة لعل أهمها الإسباني فرناندو ألونسو وقدوم أسماء لامعة جديدة كبطل العالم الرباعي سيباستيان فيتيل، وسرعان ما آتت هذه التغييرات أكلها حيث فرض الفريق نفسه كثاني أسرع السيارات خلف الماكينات الألمانية وحقق فوزه الأول خلال السباق الثاني من الموسم.

وخلال مقابلة مع محطة «سي.ان.ان» الفضائيّة تحدث الفنلندي كيمي رايكونن عن الجو العام الذي يسود الفريق وحول معركته الدائرة مع صديقه وزميله في الفريق سيباستيان فيتيل.

وقال: "الشعور داخل الفريق رائع للغاية. نحن نحاول إعادة فيراري إلى موقع يمكنها من الفوز باستمرار".

وأضاف: "نحن نعرف بعضنا البعض، إنه شخص عادي ويسهل التعامل معه. لا يوجد هناك أي سياسة متبعة، إذا حدث أي خطأ ما نتحدث مباشرة في الموضوع من أجل إيجاد الحل مباشرة".

وأكمل: "كل واحدٍ منا يحاول التغلب على الآخر، لكنها معركة جميلة وديّة وهو أمر جيد. الجو العام داخل الفريق رائع للغاية".

العديد من المتابعين لما يدور في أروقة الفورمولا واحد أشاروا إلى أن التقدم الذي حققه الفريق خلال هذه الفترة القصيرة يعود إلى السياسة التي اتبعها المدير الجديد الإيطالي ماوريتسيو أريفابيني.

وقال رايكونن في هذا الصدد: "أنا معجب بطريقته في إدارة الأمور. تكون إجاباته إما بالقبول أو بالرفض، لا وجود لإجابة وسطية".

وإختتم: "ماوريتسيو هو الشخص الذي كانت فيراري بحاجة إليه. هو شخص يعمل بجد وهو عادل للغاية لكن إذا كان هناك خطب ما فسيخبرك مباشرة بذلك".
اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم سيباستيان فيتيل, فريق فيراري, كيمي رايكونن