رايكونن: آمل دخولنا في صراع الفوز في سنغافورة

يأمل السائق الفنلندي كيمي رايكونن أن يتمكّن فريقه فيراري من تحسين وتيرته خلال التجارب التأهيليّة للدخول في صراع الفوز على لقب جائزة سنغافورة الكُبرى، الجولة الـ15 من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد لموسم 2016.

عانى الصانع الألماني مرسيدس في نسخة العام الماضي على حلبة الشوارع في مارينا باي، إذ حقّق سيباستيان فيتيل فوزه الثالث والأخير حتّى الآن مع الحصان الجامح، إذ يأمل زميله رايكونن في حصول فريقه على فرصة المُنافسة على الفوز من جديد.

وقد أنهى الفنلندي التجارب الحُرّة الثانية في المركز الثاني وراء نيكو روزبرغ بفارق عُشريَن من الثانية.

"سنُحاول القيام بعمل جيدٍ في الغد، نبدأ اليوم بطريقة جيدة وبعدها نرى ما يُمكن تحقيقه في التجارب التأهيليّة" قال رايكونن، ثم تابع "بالتأكيد ستكون المُنافسة صعبة، ولكننا نأمل الحصول على ما أفضل ما يُمكن وأن نتحلّى بالسُرعة الكافيّة للمُنافسة".

وأضاف "آمل أن نشهد معركةً بين ثلاثة فرق، ولكن نتيجة اليوم ليست إلّا عبارة عن نتيجة التجارب. لدينا شعورٌ جيد بالسيارة لذلك من المُمكن القيام بشيءٍ ما هذا الأسبوع. ولكن هذا لا يعني بأننا سنكون سريعين للغاية في الغد، بيد أننا سنبذل قصارى جهدنا في مُحاولةٍ لبدء السباق من المُقدمة".

وتعليقًا على تأديته خلال التجارب الحُرّة، قال رايكونن "إذا لديك شعورٌ جيد مع السيارة، فهذا من شأنه أن يُحدث فرقًا كبيرًا هُنا. لم تكن حصتي في التجارب الأولى جيدة، وبالتالي فإنّ أزمنتي لم تكن سريعة بناءً على شعوري داخل السيارة".

واختتم "ولكن تحسّن أداءها في التجارب الثانية إذ كان من السهل العثور على المزيد من السرعة. كُلّ شيء يسير على ما يُرام حتّى هذه اللّحظة. ولكن غدًا هو يومٌ آخر".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة سنغافورة الكبرى
حلبة حلبة شوارع سنغافورة
قائمة السائقين كيمي رايكونن
قائمة الفرق فيراري
نوع المقالة أخبار عاجلة

المنطقة الحمراء: ما هو الأهمّ حالياً