راسل يرحّب بإمكانية تحدي هلكنبرغ في ويليامز

كشف جورج راسل عن شعوره بالاستعداد لقيادة فريق ويليامز في الموسم المقبل من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد، لكنّ الإنكليزيّ سيكون مسروراً برؤية زميل خبير على شاكلة نيكو هلكنبرغ ضمن التشكيلة.

راسل يرحّب بإمكانية تحدي هلكنبرغ في ويليامز

ما زال نيكولاس لاتيفي سائق ويليامز الاحتياطي الحالي المرشح الأبرز لنيل المقعد الشاغر إلى جوار راسل الموسم المقبل، ما سيجعل من الأخير السائق الأكثر خبرة بالرغم من موسمه الثاني فقط في البطولة.

لكن هلكنبرغ يُعتبر خياراً متاحاً نظراً لأنه سيخرج من صفوف رينو نهاية الموسم الحالي لصالح إستيبان أوكون.

حيث قال راسل: "أفضل أن أحظى بسائق أسرع مني كزميل. لأنني أقدم أفضل ما بوسعي كي أتقدم، وأودّ الحصول على فرصة لإثبات ذلك مرة أخرى".

وأكمل: "أشعر أنني جاهز لقيادة الفريق في حال كان زميلي ناشئاً، لكنني كذلك سأكون مسروراً بتواجد سائق خبير مثل هلكنبرغ، أنا واثق أنني سأتعلم أموراً منه، لكن مرة أخرى ذلك يقدم لي فرصة جيدة جداً لأظهر ما لديّ".

وكانت كلير ويليامز نائبة مدير الفريق قد شددت في سنغافورة أن ويليامز لا ترغب بالضرورة بسائق خبير، إذ أن راسل قد أظهر بالفعل مهارات قيادية.

اقرأ أيضاً:

وحين سُئِل حيال رأيه بتصريحات كلير ويليامز، أشار راسل إلى أنه يبذل جهده ليحافظ على معنويات الفريق مرتفعة.

فقال: "ذلك ما كنت أقوم به طوال مسيرتي. أعتقد أن عمل السائق يتمحور حول بناء الفريق والحفاظ على معنوياتهم، وبناء تلك العلاقة".

واختتم: "أضع الكثير من العمل في هذه الناحية، وأمضي الكثير من الأيام في المصنع أكثر من أي سائق آخر، كما أعمل على جهاز المحاكاة ضمن السعي للاستعداد للجولات، إضافة إلى العمل مع المهندسين، وذلك جزء من دوري كسائق".

المشاركات
التعليقات
فيرشتابن: تأدية ريد بُل الأخيرة بالمقارنة مع فيراري "غريبة جدًا"
المقال السابق

فيرشتابن: تأدية ريد بُل الأخيرة بالمقارنة مع فيراري "غريبة جدًا"

المقال التالي

لوكلير: عليّ أن أصمت على اللاسلكي

لوكلير: عليّ أن أصمت على اللاسلكي
تحميل التعليقات