راسل رفض فرصة القيادة في التجارب الحرّة في مونزا

المشاركات
التعليقات
راسل رفض فرصة القيادة في التجارب الحرّة في مونزا
07-09-2018

تراجعت فرص جورج راسل في حصد المزيد من الخبرة في الفورمولا واحد هذا الموسم بعد رفضه فرصة المشاركة في التجارب الحرّة مع فورس إنديا في مونزا من أجل التركيز على منافسته على لقب الفورمولا 2.

اختبر راسل لصالح مرسيدس وفورس إنديا هذا الموسم، وكان من المفترض أن يُسجّل مشاركته الأولى في التجارب الحرّة الأولى مع فريق فورس إنديا خلال جائزة إيطاليا الكبرى.

لكنّ البريطاني يخوض معركة حامية على لقب الفورمولا 2 في مواجهة لاندور نوريس ومن غير المرجّح أن يُشارك في أيّ عطلة نهاية أسبوع جائزة كبرى إلى أن تُحسم المنافسة.

وقال راسل لموقعنا "موتورسبورت.كوم": "كان من المفترض أن أقود مع فورس إنديا في التجارب الحرّة الأولى. لكن ضمن هذه المعركة الحامية في الوقت الحاضر فقد اخترنا التركيز أكثر على الفورمولا 2".

وتابع: "أكملنا بالفعل تجارب حرّة مع فورس إنديا في أبوظبي العام الماضي وتمكّنا من تحقيق قطب الانطلاق بالرغم من ذلك (ضمن فئة جي بي 3)، لذلك لا أعتقد بأنّ المشاركة أثّرت عليّ كثيرًا".

وأردف: "يُمكنك أن تعلق في حلم الفورمولا واحد لدرجة أن تنسى أولويّاتك. أولويّتي هي الفورمولا 2 الآن".

وأكمل: "لا أعلم إن كنت سأشارك في تجارب حرّة أولى أخرى هذا الموسم أم لا، لكنّني أعتقد أنّ أفضل مصالحي مع مرسيدس. لديّ ثقة كاملة في أنّهم يقومون بكلّ ما في وسعهم لضمان مستقبلي في الفورمولا واحد".

يُشار إلى أنّ راسل يتقدّم بـ 22 نقطة عن نوريس مع بقاء جولتَين على نهاية موسم الفورمولا 2.

فورمولا 1 - المقال التالي
هورنر: تورو روسو لن تتعاقد مع أوكون

المقال السابق

هورنر: تورو روسو لن تتعاقد مع أوكون

المقال التالي

بوتاس: "من المدهش" عدم فوزي بالسباقات في 2018

بوتاس: "من المدهش" عدم فوزي بالسباقات في 2018
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة