راسل: تحديثات "مثيرة" بوسعها تحسين موسم ويليامز

تمتلك ويليامز بعض "التحديثات المثيرة المقبلة" ضمن سعيها لتقليص تأخرها في موسم 2019 الحالي للفورمولا واحد والاقترب من فرق الوسط، بعد أن أنهت جميع الجولات حتى الآن في المراكز الأخيرة.

راسل: تحديثات "مثيرة" بوسعها تحسين موسم ويليامز

بات الفريق البريطانيّ الوحيد بين جميع المشاركين في الموسم الحالي الذي لم ينجح في تسجيل أية نقطة بعد حتى الآن، كما أنه يبتعد كثيراً خلف أقرب منافسيه، إذ عانى من سباقات كارثية حتى الآن.

التعديلات التي أدخلت على سيارة ويليامز في اللحظة الأخيرة كي تمتثل للقوانين الجديدة أخّرت من جدول العمل ما أدى إلى عدم قدرة الفريق على تقديم التحديثات المناسبة بسرعة لرفع مستوى أدائه.

وستجلب ويليامز "بعض التحديثات الطفيفة" خلال جائزة إسبانيا الكبرى نهاية الأسبوع الجاري، ما يراه جورج راسل أنه سيمنح الفريق مؤشراً على ما يمكن توقعه لبقية الموسم.

حيث قال: "بالتأكيد ستسير الأمور بشكل أسهل بدءاً من الآن ولدي كامل الثقة في قدرتنا على تحقيق التقدم. يعمل الفريق بشكل كبير جداً ولدينا بعض التحديثات المثيرة قادمة".

وأكمل: "كم سنقترب من السيارات البقية؟ لا أعلم. لكننا سنكون أقوى خلال عطلة نهاية الأسبوع. أعتقد أننا في مرحلة ما سنتمكن من قلب الوضع لصالحنا".

تطوير مستمر

بالمقابل، أشار راسل إلى أنّ ويليامز لن تحصل على "تحديث كامل" في برشلونة، موضحاً أن عملية التطوير تركز على عدة أمور مختلفة ضمن مجالَي الارتكازية والمكابح.

فقال: "ذلك سيمنحنا بعض الوضوح حيال النواحي التي يتوجب التركيز عليها. وبناءً على تلك النتائج فسنعلم إن كان لدينا أيّ أمل لبقية الموسم أم لا!".

من جهتها، أشارت كلير ويليامز نائبة مدير الفريق إلى أن باتريك هيد - الذي انضمّ إلى الفريق عقب أخذ بادي لوي المدير التقني السابق لاستراحة مطوّلة - يعمل بدور "استشاري" لمهندسي الفريق، مؤكدة أن التحسين بات يلوح في الأفق.

حيث قالت: "نحن نتطلع قدماً إلى جلب التحديثات التي كانت موجودة بالفعل بانتظار تطبيقها وتصنيع ما يلزم".

وأكملت: "هناك أمل يلوح في الأفق. أعتقد أن جولة الصين أظهرت قدرتنا على استخراج بعض الأداء من السيارة، لكننا مازلنا بعيدين جداً خلف أصحاب المركز التاسع في الوقت الراهن"

واختتمت: "نحن نقوم بالكثير من العمل هنا في ويليامز، وفي حال كان الاعتقاد السائد بأننا جالسون لا نعمل بانتظار معجزة، فذلك لا يمثل واقع الحال!".

جورج راسل، ويليامز

جورج راسل، ويليامز

تصوير: صور لات

المشاركات
التعليقات
رينو تتعاقد مع خبير محرّكات سابق في فيراري ومرسيدس
المقال السابق

رينو تتعاقد مع خبير محرّكات سابق في فيراري ومرسيدس

المقال التالي

يلولي يشارك مع ريسينغ بوينت في تجارب برشلونة

يلولي يشارك مع ريسينغ بوينت في تجارب برشلونة
تحميل التعليقات