راسل: تجارب البحرين مع مرسيدس ستساعد ويليامز

المشاركات
التعليقات
راسل: تجارب البحرين مع مرسيدس ستساعد ويليامز
11-04-2019

يرى جورج راسل سائق ويليامز أن تجاربه في البحرين مع مرسيدس ستسمح له بتقديم انطباعات وآراء ستكون مفيدة لفريقه الذي يُعاني حالياً.

قاد راسل سيارة ويليامز خلال أول يومَي تجارب البحرين التي تلت السباق، قبل أن ينتقل في اليوم التالي لقيادة سيارة مرسيدس. وبالمقارنة مع الأزمنة التي سجلها، كان السائق الأبطأ والأسرع خلال تلك التجارب.

حيث قال على هامش جائزة الصين الكبرى: "كانت تجربة لا تصدق منحتني خبرة لا يتمكن أغلب السائقين من الحصول عليه".

وأكمل: "إنهم متصدرو بطولة العالم الحاليون (مرسيدس)، وحاملو اللقب وربما لديهم السيارة الأسرع حالياً على الحلبة. لذا، بالنسبة لي، ولنا ضمن ويليامز في وضعنا الحالي، إنها فرصة رائعة لمعركة ما يجب علينا العمل عليه".

تقديم الانطباعات

بالمقابل، شدد راسل على أنه لا يستطيع مشاركة البيانات مع مهندسيه في ويليامز، لكنه كان قادراً على تقديم فكرة جيدة حيال النواحي الضعيفة في سيارته الحالية.

فقال: "من الواضح أنني ضمن عقد يضمن سرية البيانات لمرسيدس. لكنني أكثر من قادر على العودة إلى فريقي والقول: ’هذه السيارة تتصرف بهذه الطريقة ضمن المنعطف وسيارتنا لا تقوم بذلك، لذا علينا العمل على هذه النقطة’".

وأكمل: "لقد كانت تجارب جيدة جداً. نعلم أن لديهم مستويات ارتكازية أكثر مما لدينا، لكن المسألة أكبر من مجرد ارتكازية".

وحين سُئِل إن كانت سيارة ويليامز تخسر وقتاً في كل منعطف، أجاب: "يمكنني القول أن الفارق كان متوقعاً. تنظر إلى مرسيدس ومن ثم ويليامز، الفارق موجود بكل تأكيد".

وكان روبرت كوبتسا زميل راسل ضمن صفوف ويليامز قد شارك في تجارب البحرين لكنه لم يكمل الكثير من اللفات. كما أنه اشتكى خلال جائزة البحرين الكبرى من أن هيكل سيارته يعاني من مشاكل في الانسيابية بالرغم من الإعدادات المتماثلة لزميله راسل.

جورج راسل، ويليامز

جورج راسل، ويليامز

تصوير: صور ساتون

المقال التالي
ساينز: مكلارين تملك "هامش تطوير كبير" لسيارة 2019

المقال السابق

ساينز: مكلارين تملك "هامش تطوير كبير" لسيارة 2019

المقال التالي

فريق هاس سيستخدم جناحًا منخفض الارتكازيّة بعد مشاكل البحرين

فريق هاس سيستخدم جناحًا منخفض الارتكازيّة بعد مشاكل البحرين
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
قائمة السائقين جورج راسل
قائمة الفرق ويليامز
كُن أول من يحصل
على الأخبار العاجلة