رئيس فيراري مُتفائل حيال أداء السيارة الجديدة بعد تجارب خيريز

رئيس فيراري مُتفائل حيال أداء السيارة الجديدة بعد تجارب خيريز


أقرّ رئيس فيراري سيرجيو ماركيوني بأنّه مُتفائل حيال الأداء الذي ظهرت عليه السيارة الحمراء خلال التجارب الشّتوية الأولى على حلبة خيريز الإسبانيّة، مُوضحًا في الوقت عينه بأنّ طريق النجاح لا يزال طويلاً.

وجذبت فيراري جميع الأنظار إليها في تجارب خيريز إذ تمكّنت من تصدر ثلاثة من أصل أربعة أيام مع سائقيها سيباستيان فيتيل وكيمي رايكونن ما دفع عدّة فرق وسائقين الى إبداء تخوفهم من أدائها.

هذه التأديّة دفعت ماركيوني الى التعبير عن إرتياحه، إلّا إنّه أكّد بأنّ الفورمولا واحد لا تزال في فترة التجارب ولا يجب إستباق الأحداث.

وقال ماركيوني في حديثه مع صحيفة «لاغازيتا ديللو سبورت» الإيطاليّة "أنا مُتحمّس حيال أداء السيارة الجديدة، ولكن هُناك فرق في القيام بلفة واحدة سريعة والقيام بعدد متتالي منها على مدار فترة السباق".



وأضاف "لديّ الكثير من الثقة في الفريق وفي العمل الذي قام به. أنا فخورٌ بعمل المُهندسين، ولكننا سنرى ماذا سيحدث عندما تنطلق البطولة في أستراليا. لا يزال هُناك وقت للوصول الى تلك المرحلة".

وأوضح ماركيوني بأنّه لا يتوقّع المُعجزات في فيراري عبر الفوز والسيطرة على السباقات، إلّا إنّه يوّد رؤية تقدّم ملحوظ مُقارنةً بالعام الماضي.

وأكمل "لا أتوقّع حدوث المُعجزات، ولكنه من المُهمّ أن نرى تقدمًا. أتوقّع أن نرى في تجارب برشلونة دليلاً آخر على ما قمنا به حتّى الآن".
اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم التجارب الشتوية, حلبة خيريز, سيباستيان فيتيل, فريق فيراري