دينيس: لا يُوجد موعد مُحدّد لفوز فريق مكلارين

أكّد رئيس مكلارين رون دينيس بأنه لا تُوجد مواعيد مُحدّدة لعودة فريقه للفوز بسباقات الجائزة الكُبرى، على الرُغم من ثقته في نجاح شراكة مكلارين-هوندا في المُستقبل.

أخفق فريق مكلارين من الفوز بأيّ سباق منذ العام 2012، إذ واجه موسمًا كارثيًّا العام الماضي بإنهائه لبطولة الصانعين في المركز التاسع من خلال تسجيله لـ27 نُقطة.

وفي حين يأمل الفريق العودة إلى سكّة الانتصارات في أقرب فرصة مُمكنة، إلّا أنّ دينيس رفض الدخول في لعبة التوقعّات وإعطاء موعد مُحدّد لبلوغ الفريق هدفه.

وقال دينيس: "مع دخول الشراكة المتجددة بين مكلارين وهوندا عامها الثاني، فإننا جميعًا ما نزال متحدين في أهدافنا. وهدفنا هو أن يتطور فريقنا لكي يتمكن من تحقيق طموحنا المُشترك وهو الفوز".

وتابع: "لن نقدم توقعات عن موعد تحقيقنا للفوز، ولكن يمكنني القول ومن دون خشية من حصول تناقض بأن كل فردٍ في فريقنا عمل بإخلاصٍ منقطع النظير طوال الأشهر القليلة الماضية".

وأضاف: "تضاعفت نتيجة المسار التطوري لطراز أم.بي4-31 بشكلٍ مفيد طوال الشتاء، لذا أنا فخورٌ للغاية بالجهود التي بذلها فريقنا".

وأكمل: "ما زلنا مصممين في التزامنا بتحقيق أهدافنا، وملتزمون قطعًا بتحقيق إمكانيات الفوز كفريق مصنعي كامل".

وأردف: "صدقوني، يعتبر الفريق المصنعي الكامل المنصة الوحيدة التي يمكن من خلالها تحقيق النجاح الفعلي في حقبة الفورمولا واحد الحديثة. وعليه، فإننا في مكلارين-هوندا تعاهدنا بالعمل والفوز معًا".

وختم بالقول: "تعزز هذا التصميم أكثر مع تعمق علاقتنا خلال التحديات التي واجهناها سويةً الموسم الماضي".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة الفرق مكلارين
نوع المقالة أخبار عاجلة