دايف ريان يعود للفورمولا واحد من بوابة فريق مانور

انضم المُدير الرياضي السابق لفريق مكلارين دايف ريان إلى فريق مانور في منصب مُدير السباقات، وذلك حسب بيانٍ أصدره الفريق يوم السبت.

غادر ريان فريق مكلارين في أبريل/نيسان 2009 بعد أن وُجهت للفريق تُهمٌ تتعلق بالإساءة للرياضة من خلال الكذب على مُراقبي السباق بعد مُجريات جائزة أستراليا الكبرى.

ونتيجةً لذلك شُطبت نتيجة لويس هاميلتون التي سجلها خلال السباق بعد ادعائه بأنه تلقى أوامر من ريان لتضليل المُراقبين بعد البلبلة التي أثيرت مع سيارة الأمان.

ويعود الآن ريان للفورمولا واحد من بوابة مانور، حيث سينضم للفريق بشكل فوري في هذا المنصب الجديد المُستحدث.

وسيُراقب ريان عمليات الفريق.

وقال ريان: "أشعر بسعادةٍ بالغة بالانضمام لفريق مانور ماروسيا في هذا الوقت الدقيق في عملية تطورهم"، وأضاف: "لقد أمضيت وقتًا مع ستيفن، وأفهم رُؤيته للمُستقبل، كما أكدَّ وجود قاعدةٍ قوية يُمكن للفريق من خلالها اجتياز خطواتٍ كبيرة للأمام في الموسم المُقبل".

وتابع: "يمتلك فريق مانور جميع السمات المُميزة لفريق تسابق مُنافس وقوي، فضلاً عن أنهم نضجوا كثيرًا خلال حقبة الفورمولا واحد الحالية، مع عمليات فعالَّة جدًّا وثقافة تعاون داخل الفريق، مما يجعلهم في موقعٍ جيد للمُنافسة في الاتجاه المُستقبلي للرياضة".

واستدرك بالقول: "من الواضح بأن هنالك تحدٍّ كبير أمامنا والكثير من العمل، ولكن لا يُمكنني الانتظار حتى أُقابل كامل الفريق والبدء بالعمل معهم".

يُشار إلى أن كُلاًّ من مُدير الفريق جون بوث والمُدير الرياضي غراهام لاودون سيُغادران فريق مانور نهاية الموسم الجاري.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة الفرق مانور
نوع المقالة أخبار عاجلة