خطة من أربع نقاط رئيسية للارتقاء بالفورمولا واحد

كشف الرئيس التجاري الجديد لبطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد شون براتشز عن خطته التي ترتكز على أربع نقاطٍ رئيسية للارتقاء بالفئة الأولى بعد استحواذ ليبرتي ميديا على حقوقها.

براتشز الذي أشرف على تطوّر شبكة "إي.أس.بي.أن" العالمية المُختصة بنقل المباريات الرياضيّة حصل على عرضٍ من قبل مجموعة ليبرتي للعمل مع الرئيس التنفيذي الجديد تشايس كاري والمُدير العام الرياضي روس براون.

وأوضح براتشز خلال مُقابلته الأولى مع شبكة "سي.إن.إن" بأنه توجد بعض المجالات الرئيسية التي تحتاج قدرًا من الاهتمام أكثر من غيرها إذ سيُسارع بالعمل عليها في منصبه الجديد.

"هُناك أربعة أمور حقيقيّة سأركّز عليها" قال براتشز، مُضيفًا "أوّلاً – العلامة التجارية. فهي مفتاح الدخول لأيّ شركة، لأيّ علامة تجاريّة وأيّ رياضة. سوف نعمل من أجل فهم هذه العلامة".

وأكمل "سوف نقوم بتلميعها للارتقاء بها. ستكون محوريّة لما نقوم به. وهذا سوف يسمح لنا بدخول بعض الأسواق الجديدة".

وتابع قائلاً "النقطة الثانية هي الوسائل الرقمية. أعتقد بوجود فرصٍ كبيرة في العالم الرقمي من أجل إعادة تصوّر المنتجات المتاحة من قبل الفورمولا واحد اليوم، ومن أجل إشراك الجماهير في طرقٍ جديدة وإتاحة الفرصة للرعاة من أجل تفعيلها".

وأضاف "والنقطة الثالثة متعلقة بخلق نهج أكثر ديمقراطية من حيث العلاقة مع شركائنا انطلاقًا من الفرق والرعاة والمروجين ووصولاً إلى مالكي الحقوق".

واختتم "أمّا النقطة الأخيرة فهي تجربة السباق. سوف نهدف إلى بناء تجربة سباق أفضل تدفع الجماهير للتفاعل معها سواءٌ كانوا في الحلبات أو خلف شاشات التلفزة. هناك فرصةٌ كبيرة".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة