جيوفينازي: فيراري أحرزت تقدمًا كبيرًا على صعيد سيارتها

المشاركات
التعليقات
جيوفينازي: فيراري أحرزت تقدمًا كبيرًا على صعيد سيارتها
خضر الراوي
كتب: خضر الراوي , رئيس التحرير
31-07-2018

اعترف السائق الإيطالي أنطونيو جيوفينازي بأنّ سيارة فيراري تحسنت بشكلٍ كبير منذ المرّة الأخيرة التي تواجد خلف مقودها خلال تجارب منتصف الموسم بعد جائزة إسبانيا الكبرى.

أنطونيو جيوفينازي، فيراري
أنطونيو جيوفينازي، فيراري
أنطونيو جيوفينازي، فيراري

قام جيوفينازي اليوم الثلاثاء باختبار سيارة فيراري 2018 خلال اليوم الأوّل من تجارب المجر التي تُقام بعد نهاية الجائزة الكبرى، إذ استطاع إحراز أسرع زمن على إطارات "هايبر سوفت".

وكسر جيوفينازي الرقم القياسي الذي سجّله سيباستيان فيتيل على الحلبة الأسبوع الماضي خلال التجارب الحرّة الثالثة، حيث سجّل اليوم أسرع زمن والذي بلغ دقيقة واحدة و15.648 ثانية.

وأشاد جيوفينازي بالعمل الذي قام به الفريق والسائقين على حدّ سواء لتحسين أداء المقاتلة الحمراء إذ شعر بفرقٍ كبير منذ الاختبارات التي أجراها مع الحصان الجامح في تجارب منتصف الموسم بعد جائزة إسبانيا الكبرى.

"لقد قدت سيارة فيراري في المرّة الأخيرة خلال شهر مايو/أيار الماضي، ونحن الآن في شهر تموز/آب. لقد حقّق الفريق خطوة كبيرة" قال جيوفينازي، مضيفًا "من الجيد حقًا رؤية هذا التحسّن في السيارة".

وأكمل "وهذا يُظهر بأنّ الفريق والسائقون يقومون بعملٍ رائع لتحسين السيارة".

وعندما سُئِل عن المجالات التي تحسّنت بها السيارة، أجاب قائلاً "لقد تحسّنت بشكل عام، في جميع المناطق. لقد كنت سعيدًا حقًا بداخلها".

قام جيوفينازي بالقيام بلفاتٍ طويلة صباح اليوم قبل أن يُركّز على محاكاة التجارب التأهيلية في فترة ما بعد الظهر.

وشرح جيوفينازي البرنامج الذي قام به قائلاً "برنامجي الرئيسي تركّز على القيام ببعض اللّفات الطويلة في الصباح ومن ثم القيام بلفات قصيرة في فترة ما بعد الظهر. كان يومًا جيدًا إذ كان إيجابيًا بالنسبة لي للفريق على حدّ سواء وهذا مهمّ حقًا".

سيجلس جيوفينازي خلف مقود سيارة ساوبر في الغد إذ علّق على ذلك بالقول "سيكون الأمر مثيرًا للاهتمام، ولكن ساوبر تحسنت كثيرًا. لقد قدت السيارة العام الماضي وخلال تجارب برشلونة. أتطلع قدمًا إلى الغد".

فورمولا 1 - المقال التالي
جيوفينازي يتصدّر اليوم الأوّل من تجارب المجر لصالح فيراري

المقال السابق

جيوفينازي يتصدّر اليوم الأوّل من تجارب المجر لصالح فيراري

المقال التالي

ريكاردو يحدد موعداً نهائياً جديداً لإتمام عقده مع ريد بُل

ريكاردو يحدد موعداً نهائياً جديداً لإتمام عقده مع ريد بُل
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
الحدث تجارب المجر
قائمة السائقين أنطونيو جيوفينازي
قائمة الفرق فيراري تسوق الآن
الكاتب خضر الراوي
نوع المقالة أخبار عاجلة